السبت 20 أبريل 2024

شيفروليه كروس أوفر كوبيه تظهر مموهة في أمريكا ومكشوفة في الصين

شيفروليه سيكر
شيفروليه سيكر
حجم الخط: ع ع ع
منذ حوالي شهر، اكتشف المصورون سيارة شيفروليه كروس أوفر كوبيه مدمجة غامضة تختبر تحت تمويه ثقيل إلى حد ما في الولايات المتحدة. الآن، ظهرت تلك السيارة نفسها بشكل شبه رسمي غير مخفي تمامًا في الصين، مما دفعنا للاعتقاد بأنها يمكن أن تكون نموذجًا عالميًا من جنرال موتورز.
اضافة اعلان


في جمهورية الشعب، حيث تم إدراج الكروس أوفر ضمن المشروع المشترك SAIC-GM، يطلق عليها "Seeker"، على الرغم من أنه إذا تم بيعها في أمريكا الشمالية، حيث تشير النماذج الأولية التجسسية إلى أن ذلك قد يحدث، فمن المحتمل أن تحمل اسمًا مختلفًا.
اضافة اعلان


مع إزالة غلاف التمويه، يمكننا أن نرى أن تصميم السيارة يحمل خطوطًا حادة موحية بالقوة مع نهاية أكثر أناقة مدببة في الخلف. في المقدمة، نجد معالجة المصابيح الأمامية المنقسمة مع مصابيح LED علوية أكثر استطالة ومصابيح أمامية سفلية أطول. 
اضافة اعلان


من الجانب يبدو خط النافذة وأذرع العجلات مشابهًا لسيارة Tracker الأصغر، لكن لدى Seeker أكتاف خلفية أكثر وضوحًا وزجاجًا خلفيًا مائلًا بشدة لوقفة رياضية أكثر. تبدو العجلات ذات اللونين مقاس 17 بوصة ذات الخمسة أذرع مشابهة لسيارة Trailblazer RS بينما توجد أيضًا عجلات سوداء اللون قياس 18 بوصة بتصميم مزدوج من خمسة أذرع. في الخلف، ترتبط المصابيح الخلفية الصغيرة ذات الشكل المكعب بفتحات تهوية مزيفة، ويحتوي المصد الخلفي على لوح انزلاقي يعمل كسبويلر.
وفقًا لما أعلنته وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية، يبلغ طول شيفروليه سيكر 4537 ملم ، وعرضها 1823 ملم، وارتفاعها 1564 ملم مع 2700 ملم قاعدة العجلات. مقارنةً بسيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر الأخرى في تشكيلة شيفروليه، فإن Seeker أطول بمقدار 267 ملم من تراكر، و130 ملم أطول من تريل بليزر، و115 ملم أقصر من إكوينوكس.
تحت غطاء المحرك يوجد محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن تربو مصنوع في الصين بواسطة SAIC، والذي ينتج 177 حصانًا مما يسمح بسرعة قصوى تبلغ 205 كم / س.
سيتم إنتاج شيفروليه سيكر من قبل المشروع المشترك SAIC-GM في الصين مع إطلاق السوق المتوقع في الربع الثالث من عام 2022. يمكن أن يتبع البديل الأمريكي الشمالي خلال العام المقبل.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024