الخميس 07 يوليو 2022

سيكشف عنها بحلول خريف 2023.. إعلان تشويقي جديد لشيفورلية "إكوينوكس" الكهربائية المنتظرة

2024-chevrolet-equinox-ev-exterior-front-quarter
شيفورلية "إكوينوكس" الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع

فاجأت شيفروليه العالم في يناير الماضي بالكشف جزئيًا عن إصدارات كهربائية من كلا من "إكوينوكس" و"بليزر" حيث تمت مشاركة العروض التشويقية الجديدة لـ "إيكوينوكس" ظهرت فيها الجزء الداخلي الرقمي من مقصورة الركاب الخاصة بها، والآن تعاود شيفروليه بث مقطع فيديو تشويقي قصيرً تبرز فيه لوحة العدادات.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

يبدأ الفيديو بإلقاء نظرة مكبرة على إحدى فتحات التكيف الدائرية على غرار التوربينات في زوايا لوحة العدادات.. لتنتقل اللقطات إلى الكونسول المركزي، لنلمح حامل أكواب كبير مع مجموعة من عناصر التحكم في قاعدة لوحة العدادات بالكاد مرئية.. كما نرى قرصًا دائريًا به أزرار في المنتصف؛ وهو تصميم مشترك مع سيارات شيفروليه ويجب أن يكون مألوفًا لمحبي العلامة.
اضافة اعلان

ثم يتحرك الفيديو لأعلى، مقدمًا نظرة فاحصة جدًا على ما يبدو أنه جانب الراكب في لوحة العدادات، وعلى ما يبدو سيكون هناك شكل من أشكال الإضاءة المحيطة في الأمام والوسط في لوحة العدادات، على الرغم من أنه من الوارد أن يكون ذلك فقط للعرض في الدعاية.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

ويتم بعد ذلك تصغير الفيديو لتوفير رؤية واسعة للوحة، مما يُظهر شاشة وسطية تعمل باللمس كبيرة الحجم مع فتحات تكييف ضيقة تحتها.

ونلقي نظرة جزئية على التجهيزات الرقمية الخاصة بالسائق، والتي تظهر 48211 ميلاً على عداد المسافات.. وهنا ياتي السؤال !! هل يمكن أن يكون هذا الرقم الظاهر في الإعلان نوعًا من الرسائل السرية أو مجرد رقم عشوائي؟ حيث انه بالتأكيد لم تقطع السيارة الموجودة في الإعلان 48000 ميل، حتى أنها ليست النسخة الحقيقية من السيارة كما أن الفيديو أشار بأنها مجرد محاكاة لما ستكون عليه نسخة الإنتاج.

وعلى ذكر نسخة الإنتاج، فقد تم التأكيد خلال الفيديو أيضًا على تاريخ الإطلاق المتوقع لـ إكوينوكس الكهربائية وهو خريف 2023 والذي سيبدأ بطراز RS  مما يعني أنه لا يزال أمامنا أكثر من عام قبل أن تصل نسخة الإنتاج إلى الوكلاء.. ولن يصل طراز LT الأعلى تجهيزًا حتى عام 2024.

عند وصولها، تعهدت شيفروليه بأن يكون سعر الإيكوينوكس الكهربائي أقل من 30 ألف دولار.. ومن غير الواضح ما إذا كانت نقطة السعر هذه ستقابل خاصة بطراز RS الذي سيأتي أولاً أم أن هذا السعر يشمل الفئة الأعلى LT أيضًا، لكننا نعلم أن شيفرولية ستستخدم منصة Ultium من جنرال موتورز، والتي ستستخدم أيضًا للنسخة بليزر الكهربائية  Blazer EV المنتظرة..ولكن حتى الآن، كانت شيفروليه مهتمة أكثر برفع التوقعات وجعل الناس متحمسين لـ Equinox الكهربائية.

ذات صلة

رسومات تخيلية لما يمكن أن تبدو عليه جيب رينيجيد الكهربائية موديل 2028

12:28 م الإثنين 16 مايو 2022

بعد مبيعات تخطت 9 مليون سيارة.. تقارير تؤكد أن الجيل الحالي من "سوناتا" سيكون الأخير

12:04 ص الأحد 15 مايو 2022

لطرحها في 2025.. سكودا وفولكس فاجن وكوبرا تعرض صورًا تشويقية لسيارات كهربائية

3:25 م الجمعة 06 مايو 2022

شيفروليه كروس أوفر كوبيه تظهر مموهة في أمريكا ومكشوفة في الصين

12:37 م الأربعاء 20 أبريل 2022

إقرأ ايضا

استمرار لمسلسل المشاكل..تباطئ تسليمات تسلا في الربع الثاني 2022

9:14 ص الأربعاء 06 يوليو 2022

كيا كارينز العائلية الجديدة (ثلاثة صفوف).. قريبًا في الشرق الأوسط وأفريقيا

11:02 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

بسبب التلاعب في معدل الانبعاثات..السلطات الألمانية تداهم كيا وهيونداي

10:01 ص الثلاثاء 05 يوليو 2022

كيا تطلق "سورينتو Edition" في بريطانيا

12:11 م الأحد 03 يوليو 2022