الخميس 25 أبريل 2024

سوبارو WRX S4 موديل 2022 تصل إلى السوق اليابانية هذا الشهر

Subaru-WRX
Subaru-WRX
حجم الخط: ع ع ع

أصدرت سوبارو مقطع فيديو تشويقيًا ثانيًا للسيارة  WRX S4 2022 التي ستكشف عنها قريبًا للسوق اليابانية. وتبدو السيارة في هذا الإعلان التشويقي لها نفس مخطط الطلاء البرتقالي مثل طراز المواصفات الأمريكية الذي تم كشف النقاب عنه قبل بضعة أشهر. كما أنها تتميز بنفس امتدادات قوس العجلة السوداء ، ومصدات معززة ، وجناح خلفي.
اضافة اعلان

كذلك تحتوي WRX S4 الموجودة في الفيديو القصير على عدد من شارات STI الحمراء. كذلك فإن طراز STI Sport الذي سيقع في الجزء العلوي من مجموعة WRX في اليابان قد يحتوي على بعض الترقيات الميكانيكية الطفيفة، ولكن معظم التغييرات ستكون بصرية خاصة بخطوط التصميم.
سيارة سوبارو WRX الجديدة كليًا التي تم الكشف عنها للسوق الأمريكية في سبتمبر تعمل بمحرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 271 حصانًا وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر. ومع ذلك، فإن السيارات اليابانية عالية الأداء التي تُباع في اليابان عادةً ما تحتوي على القليل من القوة مقارنة بالأسواق الخارجية، لذلك قد تحتوي WRX S4 ذات المواصفات اليابانية على عدد قليل من الأحصنة الإضافية.
من المتوقع أن يتم تزويد العملاء اليابانيين بـ WRX S4 مع نفس ناقل الحركة اليدوي ذو الست سرعات وناقل CVT كما هو مقدم في الأسواق الأخرى.
لا توجد تفاصيل أخرى حول الطراز معروفة في هذه المرحلة ، لكن سوبارو أكدت أنه سيتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا الشهر.
اضافة اعلان



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024