الثلاثاء 04 أكتوبر 2022

سوبارو تطرح إصدارًا رياضيًا من ليجاسي.. وتمنحه محرك تربو 2.4 لتر

سوبارو ليجاسي
سوبارو ليجاسي
حجم الخط: ع ع ع
تعتبر ليجاسي واحدة من أطول سيارات سوبارو عمرًا، فقد بدأت صانعتها إنتاجها في عام 1989، وهي سيارة متوسطة الحجم وصلت حتى الآن إلى جيلها السابع الذي تم إطلاقه في عام 2020. والآن تقدم سوبارو إصدارًا رياضيًا مع الكثير من التحديثات.
اضافة اعلان


تركز التحديثات بشكل كبير على الواجهة الأمامية ، والتي تتلقى شبكة ضخمة محاطة بمصابيح أمامية LED جديدة. علاوة على ذلك ، يوجد مصد أكثر عدوانية مع مدخل مركزي واسع ومصابيح ضباب بلاستيكية.
اضافة اعلان

يمكن للعملاء الذين يرغبون في التميز اختيار الطراز الرياضي المعدل. يتميز بلمسات شبكية حمراء ورمادي معدني يوجد على المرايا الجانبية والجناح الخلفي. يأتي الطراز مزودًا أيضًا بعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 18 بوصة تتميز باللون الرمادي.
اضافة اعلان


بالانتقال إلى المقصورة ، تتميز ليجاسي سبورت بتنجيد حصري باللونين الأسود والرمادي مع خيوط متباينة باللون الأحمر. سيجد المشترون أيضًا فتحة سقف كهربائية وملاحة GPS ومعدات أمان إضافية مثل الفرملة الأوتوماتيكية العكسية ونظام تخفيف التشتيت DriverFocus.
اضافة اعلان

بينما اعتادت ليجاسي سبورت أن تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ينتج 182 حصانًا وعزم دوران 238 نيوتن متر، قررت سوبارو تغيير ذلك ، حيث تتميز السيارة بتعليق رياضي ومحرك تربو قياسي جديد سعة 2.4 لتر يولد 260 حصانًا وعزم دوران يبلغ 375 نيوتن متر، ويقترن بناقل حركة متغير باستمرار ونظام دفع رباعي.
اضافة اعلان

التغييرات الإضافية محدودة ، لكن نظام Starlink المعلوماتي الترفيهي مقاس 11.6 بوصة في ليجاسي يتميز الآن بنظام Android أبل كاربلاي وأندرويد أوتو بالإضافة إلى عناصر تحكم محسّنة على الشاشة للصوت والتكييف وميزات السيارة
علاوة على ذلك ، تتميز حزمة All-Weather في ليجاسي سبورت وTouring XT الآن بعجلة قيادة قابلة للتدفئة، بينما اكتسبت Touring XT أيضًا جلد نابا الأسود الجديد مع خيوط فضية.
من ناحية الأمان ، تتمتع الموديلات المزودة بكشف النقطة العمياء مع مساعد تغيير المسار وتنبيه حركة المرور الخلفية ، بتوجيه طوارئ تلقائي يساعد على تجنب الاصطدامات بسرعات تقل عن 80 كم / س، وتكتسب Touring XT أيضًا كاميرا أحادية عريضة الزاوية ، والتي "توسع مجال الرؤية بشكل أكبر للتعرف على المشاة والدراجات في وقت أقرب عندما تدخل السيارة في تقاطع بسرعة منخفضة".

إقرأ ايضا

بمدى يتجاوز الـ 300 كم.. "تاتا" تكشف عن "تياجو EV" الكهربائية الأرخص في فئتها

12:38 م الأحد 02 أكتوبر 2022

للحد من استهلاك الطاقة.. فرنسا تخطط لفرض قيود على شحن السيارات الكهربائية

3:53 م الخميس 29 سبتمبر 2022

"ستيلانتيس" تحتفل بتصنيع 7 ملايين سيارة "LCV" في أوروبا

2:45 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

"أوبل أسترا GSe" تظهر للمرة الأولى بإصدار هاتشباك وواجن ومنظومة حركة هجين بقوة 225 حصان

2:07 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

بقوة 735 حصان ومنظومة حركة هجينة.. الكشف عن "XM" أول طرازات M من BMW

12:09 م الأربعاء 28 سبتمبر 2022

لخطورة اندلاع حريق.. كيا تستدعي موديلات من "سورينتو" و"سبورتاج"

10:16 ص الأربعاء 28 سبتمبر 2022