السبت 20 أبريل 2024

سانج يونج تنشر صورًا تشويقية للسيارة توريس SUV الجديدة

صور تشويقية للسيارة توريس
صور تشويقية للسيارة توريس
حجم الخط: ع ع ع
نشرت شركة سانج يونج مجموعة من الصور التشويقية للسيارة توريس الجديدة التي تنتمي إلى فئة SUV، والتي تبدأ الصانعة الكورية في تلقي طلباتها في شهر يونيو المقبل، على أن يتم تقديم نسخة منها كهربائية بالكامل مخصصة للسوق الأوروبية بحلول نهاية 2023.
اضافة اعلان


و"توريس" هو اسم الإنتاج للمشروع J100 الذي أعلنت عنه سانج يونج العام الماضي، ويأتي هذا الاسم من حديقة توريس ديل باين الوطنية في باتاجونيا، المعروفة بجبالها وأنهارها الجليدية وبحيراتها، حيث أرادت سانج يونج الإشارة بهذا الاسم إلى قدرة السيارة الجديدة على الانطلاق على جميع التضاريس، حتى إن الصور التشويقية للسيارة تأتي على خلفيات جوراسيك وورلد.
اضافة اعلان


تبدو السيارة وقد حصلت على مصابيح LED رفيعة وشبكة شبيهة بشبكة سيارات جيب وألواح حماية واقية على المصدات مع رفارف متناسقة، وقد تم تجهيزها بعجلات ذات قطركبير مثبتة مع إطارات جميع التضاريس، بالإضافة إلى مصابيح مثبتة على السقف.
اضافة اعلان


ووفقًا لمتحدث باسم سانج يونج، فإن توريس سوف تملأ الفجوة بين السيارات متوسطة الحجم والسيارات الكبيرة، وتأمل أن تكون قادرة من خلالها على زيادة حصتها في السوق، مستفيدة من الشعبية المتزايدة لسيارات SUV ذات المظهر القوي.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024