الجمعة 19 أبريل 2024

تويوتا لاند كروزر 2022 تحقق أعلى درجات الأمان في اختبارات السلامة

لاند كروزر تحصل على خمس نجوم في اختبارات السلامة
لاند كروزر تحصل على خمس نجوم في اختبارات السلامة
حجم الخط: ع ع ع
لا شك أن نتيجة السيارة في اختبارات السلامة تعد من العوامل المهمة التي توضع في الاعتبار عند اتخاذ قرار شراء سيارة جديدة، وفي هذا الشأن يمكن اتخاذ قرار شراء السيارة تويوتا لاند كروزر 2022 دون تردد، فقد حصلت على تصنيف خمس نجوم في برنامج تقييم السيارات الجديدة الأسترالي ANCAP.
اضافة اعلان


ويعد تصنيف خمس نجوم أعلى تصنيف يمكن أن تحصل عليه سيارة، وقد حققت لاند كروزر 89% لحماية الركاب البالغين، و88% للحفاظ على سلامة الأطفال، و81% لحماية المشاة وراكبي الدراجات، وحصلت أنظمة السلامة العامة للسيارة على تقييم 77%.
اضافة اعلان


في أستراليا ونيوزيلندا ، تأتي لاند كروزر بشكل قياسي مع مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية ، بما في ذلك الوسائد الجانبية لحماية الرأس والصدر. تشتمل أنظمة الأمان على نظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ ، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة.
اضافة اعلان


لن تحصل أمريكا الشمالية على سيارة لاند كروزر 300 Series الجديدة ، ولكن الجيل الأحدث من لكزس LX قادم إلى هذا السوق، وهي تشترك في الكثير مع نظيرتها تويوتا، لذا نتوقع نتائج اختبار تصادم مثيرة للإعجاب بالمثل.
تأتي قوة LX 600 من محرك V6 مزدوج التربو سعة 3.5 لتر ينتج 409 حصان ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.
في الداخل ، تحتوي LX على نظام معلومات ترفيهي مزدوج بشاشة تعمل باللمس. يبلغ حجم الجزء العلوي 12.3 بوصة ويظهر أزرار التنقل وعناصر التحكم في الصوت وشاشة Multi-Terrain. يبلغ حجم الشاشة السفلية 7 بوصات. 
ويتوافر إصدار Ultra Luxury الذي يضيف فتحات سقف علوية وأضواء للقراءة ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية مع شاشات مزدوجة. كما أن طراز F Sport مخصص للأشخاص الذين يرغبون في السير على الطرق الوعرة باستخدام التكنولوجيا مثل ترس تفاضلي محدود الانزلاق للمحور الخلفي وضبط التعليق المعدل.
اضافة اعلان



اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024