الخميس 25 أبريل 2024

تمهيدًا لطرحها.. هيونداي كونا 2023 تظهر من جديد في اختباراتها الأخيرة

hyundai-kona-2023-fotos-espia-202288992-1660039613_1
هيونداي كونا 2023
حجم الخط: ع ع ع
ظهر النموذج الأولي لهيونداي كونا 2023 الجديدة أثناء أدائها الاختبارات النهائية في جنوب أوروبا.

وتجري الشركة الكورية الجنوبية اختبارات مهمة مع الجيل الجديد من هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات على نماذجها الأولية مع جرعة كبيرة من التمويه، على الرغم من أن تفاصيل تصميمها قد بدأت بالفعل في التكشف.
اضافة اعلان

وتعتبر كونا المنافس الصريح والقوي لفولكس فاجن T-Roc التي تعد من أكثر الطرازات مبيعًا منذ طرحها.
اضافة اعلان

استنادًا إلى صور تجسسية.. هكذا ستبدو هيونداي كونا 2023

ويمكن القول أنه على الرغم من وجود "كونا" في السوق منذ خمس سنوات تقريبًا، إلا أن تصميمها الخارجي والداخلي والمجموعة الواسعة من الخيارات الميكانيكية يبقيها دائمًا على تناغم مع السوق.
اضافة اعلان

وتعتبر "هيونداي" أن هذا هو مفتاح النجاح الحقيقي، وهذا هو السبب في أن فنيي "هيونداي" يعملون بجد مع الاختبارات الجديدة التي يتم إجراؤها على الجيل الجديد.
اضافة اعلان

ونشرت بعض الصور التجسسية حيث يمكن رؤية أحد النماذج الأولية لـ "كونا" الجديدة 2023 مع ظهور جزء من المقدمة.
اضافة اعلان

القماش الثقيل الذي يغطي الجسم يمنع رؤية السمات المميزة لأسلوب التصميم الأكثر غرابة بين أجيالها، حيث أن المصممون لم يحتفظوا ببعض الخطوط التصميمية فقط، ولكن أضيف إليها ما يعزز المظهر الرياضي والحديث.




ويشتمل الجزء الأمامي الأكثر استدارة على شريط رفيع مليء بمصابيح LED في الجزء العلوي، ويمر أسفل غطاء المحرك مباشرةً، ويمتد بين الأطراف، بينما تم وضع المصابيح الأمامية الرئيسية عموديًا عند نهايات الإكصدام الأمامي، كما هو الحال في طراز الميني فان الجديدة هيونداي "ستاريا".

منتصف الإكصدام الأمامي مغطى بشبكة كبيرة تفتقر إلى اللمسات النهائية للإنتاج، لكنها تكشف عن الرايديتير.




نمط جديد تمامًا على الجانب يميز كونا المستقبلية، السطح الزجاجي الكبير، وظهر مموه بالكامل لا تظهر منه ما يكشف عن اللمسات النهائية.

في الداخل، نلاحظ شاشة كبيرة تملئ سطح لوحة العدادات، مع جزء للوحة العدادات وشاشة تعمل باللمس للكونسول الوسطي، وهي تمثل نقلة مهمة من شأنها أن تسلط الضوء على أحدث التقنيات، مع إيلاء اهتمام خاص للراحة والأمان.




ويبدو أن "هيونداي" ستراهن على الحفاظ على نفس مجموعة المحركات، على الرغم من أنه من المتوقع أن تركز على البنزين، والهجين ذاتي الشحن، والهجين بالكهرباء وكونا الكهربائية بالكامل.

ويتوقع بشكل كبير أن تكشف "هيونداي" عن الجيل الجديد من "كونا" في نهاية النصف الأول من عام 2023، مع استعدادات المبيعات للنصف الثاني من العام، كما سيضاف خيارين رياضيين مخطط لهما: مع شعار "N Line" الأخف وزناً، و "Kona N" الأكثر رياضية.

اقرأ أيضًا: بحجم أكبر.. الجيل التالي من هيونداي كونا يظهر في صور تجسسية



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024