الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

تقديم و تجربة قيادة فيات تيبو الجديدة فى جو عائلي

حجم الخط: ع ع ع

قررت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر تقديم فيات تيبو بفئتين فى سوق السيارات المصري بعد النجاح الذي حققه إصدارالأربعة أبواب من السيارة تيبو في أوروبا.  يأتي هذا الحدث متزامناً مع إعلان الشركة عن تعيين فرانشيسكو موناكو رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة فى مصر.  كل هذه الأخبار الإيجابية تؤكد على تبني الشركة فكر جديد جرئ وفعال تجاه السوق المصري.

جاء تقديم السيارة فيات تيبو فى مصر والتعرف على الرئيس التنفيذي الجديد للشركة فى جو عائلي جميل متماشياً مع فكرة ومفهوم السيارة التى صممت لتكون السيارة الصالون المثالية للعائلة.  فتمت دعوة الصحفيين المتخصصين فى مجال السيارات لقضاء يوم كامل مع أسرهم فى فيلا "لا فيلا" بمنطقة عرابي، حيث كان فى إستقبالهم الرئيس التنفيذي الجديد فرانشيسكو موناكو والمهندس/ أيمن العيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة النيل الهندسية (الوكيل الرسمي لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشنال)، والمهندس/ هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، بالإضافة الى مديري أقسام كلا الشركتين.

وفى بداية الكلمات قام حسين عبد الرازق، مدير التسويق والعلاقات العامة بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، بإلقاء كلمة الترحيب بالمدعوين والإعلان عن تقديم الفيات تيبو الجديدة فى السوق المصري، ثم تلى ذلك كلمة من الأستاذ/ فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، حيث أعرب عن سعادته لوجوده فى بلد عريق مثل مصر ومع بداية تقديم الفيات تيبو التى تتمتع بإمكانيات كبيرة والتى ينتظرها مستقبل موعود فى السوق المصري.

ثم جاءت كلمة المهندس/ هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، حيث أعرب عن تفائله بطرح الفيات تيبو فى السوق المصري، كما صرح بأن شركة النيل الهندسية على أهبة الإستعداد لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات تيبو من خلال مركز خدمة النيل الهندسية بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة في هذا المجال.  وفى نهاية الكلمات، قام محمد فؤاد، مسئول التسويق بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، بشرح كافة إمكانيات وخصائص الفيات تيبو بفئتيها المقدمتين فى السوق المصري.  

كما أتيحت الفرصة للسادة الصحفيين خلال مهرجان التيبو العائلي بعمل تجربة قيادة عملية للسيارة، حيث نالت إعجاب جميع الحضور.  بالإضافة الى ذلك، تميز المهرجان بأنشطة ترفيهية مختلفة تناسب جميع الأعمار كما تضمن اليوم أيضاً عرض موسيقي فى إطار الإحتفالية العائلية.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

من "لاند كروزر" إلى "كورولا".. كيف وأين يتم تعديل سيارات تويوتا المخصصة للإغاثة؟

11:20 ص الإثنين 28 نوفمبر 2022

"جيب" تتيح لمتابعيها اختيار اسم سيارتها الـ SUV الكهربائية القادمة في 2024

4:59 م الأحد 27 نوفمبر 2022

هوندا تستعد لإطلاق "ZR-V" الجديدة في اليابان استعدادًا لطرحها في أوروبا

1:42 م الأحد 27 نوفمبر 2022

"موسكوفيتش 3" النسخة الروسية من "جاك JS4".. إعادة إحياء العلامة السوفيتية

12:13 م الخميس 24 نوفمبر 2022

بسبب شعارها الجديد.. 30 ألف شخص يبحثون في "جوجل" عن سيارات كيا تحت اسم "KN Car"

5:54 م الأربعاء 23 نوفمبر 2022

بورشة تجري اختبارات على "718 بوكستر" الكهربائية الجديدة في جنوب أوروبا

9:03 م الإثنين 21 نوفمبر 2022