الخميس 25 أبريل 2024

تسليم أول سيارة رياضية مصنوعة في دولة الإمارات لمالكها في معرض جلف كونكورس بدبي

حجم الخط: ع ع ع

تم تسليم سيارة "جانارلي ديزاين-1" أول سيارة رياضية مكشوفة بمقعدين تم تصميمها وتصنيعها في مدينة دبي لمالكها الجديد اليوم خلال فعاليات معرض جلف كونكورس في فندق برج العرب في دبي.

وكان غوراف دهار المعروف بشفغه بالسيارات الكلاسيكية أول شخص مهتم بشراء هذه السيارة عندما سمع عنها للمرة الأولى في عام 2015 وتابع مجريات عملية صنعها من مرحلة التصميم إلى المرحلة الأخيرة.

وتستوحي هذه السيارة تصميمها من السيارات الرياضية العريقة من خمسينيات وستينيات القرن الماضي مثل سيارة فيراري تيستا روسا موديل 1957 وسيارة شيلبي إيه سي كوبرا موديل 1962، وحرص المصمم أنطوني جانارلي على تطوير سيارة سيارة رياضية مكشوفة تم تجريدها عمداً من أنظمة مساعدة القيادة المتقدمة وملحقات الراحة لتوفير تجربة قيادة مميزة.

وتمثل هذه السيارة الرائعة مزيجاً من الأناقة والعراقة مع الأداء العالي، حيث أنها مزودة بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر من نيسان يوجد خلف السائق، ويولد قوة 310 حصان. أما الهيكل الخارجي فهو مصنوع من الألياف الزجاجية والألياف الكربونية ويزن 810 كيلو غرام فقط.

وقد عمل جاناريللي، الذي سبق له أن قام بتصنيع سيارتي ليكان وفينير لصالح شركة دبليو موتورز، مع فريدريك جويلوت لتطوير سيارة "ديزاين-1" بالإضافة إلى تصميم سيارة "زاروق ساند ريسر" للقيادة على الطرق الوعرة والتي تقترب من الانتهاء أيضاً. وتأتي سيارة "ديزاين-1" بسعر يبلغ 230 ألف درهم وتتميز بأعلى مستويات الأداء القوي والتصميم المميز.

وأكد غوراف دهار سعادته باستلام مفاتيح السيارة الجديدة وقيادتها على الطرق في دولة الإمارات، وعلق بالقول: "إنني متحمس للغاية لقيادة هذه السيارة الرائعة وخاصة عندما يكون الطقس لطيفاً، فهي سيارة مثالية للغاية في دبي وسأحرص على الاستمتاع بقيادتها في أوقات النهار والليل على حد سواء".

يذكر أن معرض جلف كونكورس الحصري ينعقد في التراس الشمالي في فندق برج العرب في دبي في أجواء مميزة للغاية تتيح للحضور فرصة التعرف على مجموعة مميزة من السيارات الكلاسيكية والرياضية.

وسيكون معرض جلف كونكورس مخصصاً للمدعوين حصراً. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://gulfconcours.ae/.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024