السبت 20 أبريل 2024

بي إم دبليو M تحتفل بعيدها الخمسين بشعار تاريخي وألوان جديدة

قسم M من بي إم دبليو يحتفل بالذكرى الخمسين
قسم M من بي إم دبليو يحتفل بالذكرى الخمسين
حجم الخط: ع ع ع

يعيد قسم الأداء M في بي إم دبليو إحياء شعار تاريخي وبعض أنظمة الألوان الأكثر شهرة للاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيسها في عام 2022.
قبل حلول الذكرى السنوية في 24 مايو من العام المقبل، كشفت العلامة التجارية أن مشتري سيارات M Sport وسيارات M يمكنهم استبدال النسخة ذات الشعار الدائري التقليدي من بي إم دبليو بنسخة من شعار BMW Motorsport الأصلي.
اضافة اعلان


يُقال إن هذا "عرض فريد في تاريخ BMW M" وينطبق على سيارات المملكة المتحدة التي تم طلبها اعتبارًا من مارس.
اضافة اعلان


ظهر هذا الشعار لأول مرة في عام 1973 عندما انطلق قسم BMW Motorsport الذي يبلغ من العمر عامًا لأول مرة إلى المضمار بالسيارة  3.0 CSL. في عام 1978، تم تقديم شعار جديد يتميز بخطوط مائلة وحرف M كبير على سيارة M1 الخارقة.
اضافة اعلان


في الأصل ، كان العنصر الأزرق الداكن للشعار عبارة عن لون بنفسجي، والذي يربط بين اللون الأزرق (الذي "يرمز إلى BMW") والأحمر، الذي يرمز إلى السباق.
بالإضافة إلى الشعار القديم، يمكن لمشتري سيارات M تحديد سياراتهم في مجموعة من الألوان "المهمة تاريخيًا" من كتالوج العلامة التجارية. يتم تقديم حوالي 50 لونًا، بما في ذلك Dakar Yellow  Fire Orange وDaytona Violet وMacao Blue وImola Red وFrozen Marina Bay Blue.
اضافة اعلان


وقال فرانك فان ميل، رئيس قسم M: "مع شعار BMW Motorsport الكلاسيكي، نود أن نشارك فرحتنا حول الذكرى السنوية لشركة BMW M GmbH مع عشاق العلامة التجارية".
"أمامنا عام رائع، سيتم الاحتفال به بإبراز المنتجات الفريدة والعروض المثيرة. لطالما اعتبر حرف M أقوى حرف في العالم، وفي الذكرى السنوية لشركتنا، أصبح أقوى من أي وقت مضى".
تهدف العلامة التجارية إلى تحقيق رقم قياسي آخر للمبيعات في عام 2021 ووعدت بالعديد من عمليات الكشف المهمة العام المقبل ، بما في ذلك M3 Touring الجديد ، وهو "طراز خاص مذهل من سلسلة BMW M4 كوبيه" والجيل القادم M2 كوبيه. ومن المقرر أيضًا إطلاق أول سيارة M كهربائية، والتي نتوقع رؤيتها في شكل نموذج اختباري الأسبوع المقبل.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024