الجمعة 19 أبريل 2024

"بيجو" تبدأ وجودها في باكستان .. بأنتاج سيارتها 2008 محليًا

بيجو تبدأ وجودها في باكستان
بيجو تبدأ وجودها في باكستان
حجم الخط: ع ع ع

بدأت بيجو للتو وجودها في باكستان مع شريكها لاكي موتور كوربوريشن وأنشأت ثمانية وكلاء في ست مدن في جميع أنحاء البلاد.
أول طراز من طرازات بيجو يتم إطلاقه في باكستان هو 2008. وقد تم تقديمه في الجيل الثاني الحالي في عام 2019، وقد يتم توفير نسخة كهربائية بالكامل في البلاد في المستقبل. الأهم من ذلك، سيتم بناء نموذج محرك الاحتراق محليًا، كما تفكر بيجو أيضًا في بناء e-2008 في باكستان. سيتم أيضًا تقديم 3008 و 5008. 
اضافة اعلان

ستتعامل الوكالات الثماني التي تم تأسيسها مع المبيعات وما بعد البيع والخدمات في مدن إسلام أباد ولاهور وفيصل أباد وسيالكوت وجوجرانوالا. سيتم التعامل مع الإنتاج من قبل موقع في كراتشي.
اضافة اعلان


وقالت ليندا جاكسون الرئيس التنفيذي لشركة بيجو: "نحن سعداء بهذه الشراكة". ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تجميع سيارة أوروبية في باكستان، ونحن متحمسون للعمل مع Lucky Motors لدعم التوظيف والتوطين وصناعة السيارات المحلية في البلاد. التدويل هو التركيز الرئيسي لبيجو، مع نمو سيارات الدفع الرباعي من الفئة B وC في باكستان، ما يمثل فرصة عظيمة لنا. وقد تم تعزيز ذلك أيضًا من خلال تطور تشريعات الدولة نحو الكهربة والتي تتماشى تمامًا مع استراتيجيتنا الخاصة ".
كشفت شركة تصنيع السيارات الفرنسية أنها ستبيع سيارة 2008 في باكستان بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لتر ينتج 131 حصانًا، لكن ليس محرك الديزل رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر والمتوفر أيضًا في بعض الأسواق. إذا تم اتخاذ قرار بيع e-2008 محليًا، فمن المحتمل أن تتلقى نفس حزمة البطارية 50 كيلو وات في الساعة مثل الطراز المباع في الأسواق الخارجية، مع محرك كهربائي بقوة 134 حصانًا.
اضافة اعلان


وأضاف آصف رضوي، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة لاكي موتورز: "من المقرر أن تغير لاكي موتورز مشهد السيارات في باكستان من خلال تقديم بيجو، أول علامة تجارية أوروبية محلية الصنع في البلاد". "نحن متحمسون جدًا للشراكة مع بيجو ونتطلع إلى الارتباط بشركة ستيلانتيس، وهي شركة تؤمن بشدة بحلول التنقل المستقبلية".
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024