الإثنين 30 يناير 2023

"بورشه" و"ريكارو" يكشفان عن كرسي ألعاب بإصدار محدود يتجاوز سعره ألفي دولار!

porsche-recaro-gaming-chair (1)
بورشه وريكارو
حجم الخط: ع ع ع

من خلال التعاون الذي بدأ في الستينيات مع "911" تشترك كلًا من "بورشه" و"ريكارو" في الشغف والحماس للرياضة والمنافسة والتصميم الأيقوني.. وتعود الجهود لتتضافر مرة أخرى بين هذه الشركات لتكشف لنا عن كرسي ألعاب محدود الإصدار.
اضافة اعلان


تم إطلاق كرسي الألعاب "Porsche x Recaro" في سباق "Le Mans" الافتراضي.. كما تم تقديم "بورشه 911 جي تي 3 آر" المستوحاة من تصميم كرسي الألعاب الجديد للمرة الأولى كجزء من سلسلة السباقات الافتراضية.
اضافة اعلان

بطبيعة الحال، سيتم استخدام كرسي الألعاب باللون الأحمر والأبيض والأسود من قبل فريق عمل "بورشة إي سبورتس Porsche eSports".
اضافة اعلان



ويأتي الكرسي "Recaro Exo Platinum" بنسخته المحدودة بمسند رأس مع ممرات للحزام ومزين بشعار بورشه في الأمام وشعار "ريكارو Recaro" في الخلف، بينما يأتي مسند الذراع "5D" بدعم من الألومنيوم وتعديلات متعددة.. أما القاعدة فهي مصنوعة أيضًا من سبائك الألومنيوم خفيفة الوزن.
اضافة اعلان

تشمل الميزات الأخرى قابلية التعديل، والتي تسمح بتعديل ارتفاع المقعد في أي وقت.. إلى جانب عجلات مقعد مقواة بالبوليمر المشترك ومصممة لجميع الأرضيات.. وتبلغ قدرة التحميل القصوى 150 كجم.
اضافة اعلان



سواء كنت ستستخدمه ككرسي ألعاب أو ككرسي مكتب في المنزل، فالأمر متروك لك.. لكن الأكيد أنه مستوحى من مقاعد سيارات السباق، ويُزعم أنها تجلب إحساسًا أصيلًا بالسباق وكأنك في قلب مضمار السباق وأنت أمام الشاشة.

قالت بورشه أن كرسي الألعاب مصمم للجلوس لأوقات طويلة والقيام بالعديد من اللفات الافتراضية، مما يوفر "تجربة لعب مثالية مع توفير الراحة وصحة الظهر."


يبلغ سعر كرسي الألعاب Porsche x Recaro نحو 2,499 دولار.. وقد يقول البعض أن سعر هذا الكرسي مبالغ فيه.. لكنه يتميز بأنه إصدار محدود مصنوع في ألمانيا.. ويقتصر إنتاجه على 911 كرسي فقط، في جميع أنحاء العالم.

يتوفر كرسي Porsche x Recaro الآن في متاجر بورشه ديزاين ، ووكلاء بورشه المعتمدين ، ومن خلال متاجر بورشه على الإنترنت.

إقرأ ايضا

من حلبة الدرعية في الرياض..إنطلاق بطولة “فورمولا إي" بمشاركة 11فريقًا

8:20 م السبت 28 يناير 2023

في فيديو تشويقي.. "جيلي" تكشف عن سيارة سيدان كهربائية جديدة

7:21 م السبت 28 يناير 2023

عالميًا.. هيونداي تضيف تجهيزات جديدة لـ "فينيو" موديل 2023

11:55 ص السبت 28 يناير 2023

أول صور تجسسية لنسخة الفيس ليفت الثانية من "أودي Q7"

11:48 ص الخميس 26 يناير 2023

"فورد" تبيع أحد أهم مصانعها في "ألمانيًا".. و"BYD" الصينية أبرز المهتمين

6:05 م الأربعاء 25 يناير 2023