الخميس 18 أبريل 2024

بملامح سيفيك.. هوندا إنتيجرا 2022 تظهر في السوق الصينية

هوندا إنتيجرا للسوق الصينية
هوندا إنتيجرا للسوق الصينية
حجم الخط: ع ع ع
بينما ينتظر محبو السيارات ظهور السيارة أكورا إنتيجرا ذات الأبواب الخمسة في عام 2022، تم الكشف رسميًا بالفعل عن هوندا إنتيجرا سيدان بأربعة أبواب، في تصميم يبدو وثيق الصلة بالسيارة سيفيك سيدان مع إعادة تصميم الأجزاء الأمامية والخلفية.
سيتم تصنيع إنتيجرا للسوق الصينية بواسطة Guangqi Honda في Guagzhou، على عكس سيفيك التي تنتجها Dongfeng Honda في ووهان. يشترك النموذجان في نفس الأسس، والأجزاء الداخلية، وجزء كبير من الخارج.
اضافة اعلان


يمكن تمييز إنتيجرا بملامح سيفيك بفضل المصابيح الأمامية LED ذات المصفوفة التكيفية الأقل حجمًا والتي ترتبط بشكل أكثر انسجامًا مع الشبكة، والمصد المختلف الذي يحتوي على بلاستيك أقل زينة حول المداخل. في الخلف، تبدو المصابيح الخلفية LED الأصغر حجمًا على شكل L أكثر أناقة، بينما يشتمل المصد الخلفي على دفيوزر، وعاكسات رأسية، وأنابيب عادم مزدوجة.
اضافة اعلان


هناك أيضًا تصميمات جديدة للعجلات بقطر يصل إلى 18 بوصة وألوان هيكل جديدة، بما في ذلك اللونين الأصفر الناري والأزرق الزمردي. وفقًا لموقع وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات في الصين، فإن إنتيجرا أطول قليلاً من سيفيك، حيث يبلغ طولها 4689 ملم، وعرضها 1802 ملم، وارتفاعها 1415 ملم.
بينما لم تقدم الشركة صورًا للداخل، نعلم أنه سيتم مشاركة المقصورة مع سيفيك. هذا يعني أنها ستحصل على لوحة عدادات رقمية مقاس 10.2 بوصة وشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات للإعلام والترفيه، وتصميم أفقي كامل العرض على شكل قرص العسل يربط بين فتحات التهوية.
اضافة اعلان


وعلى الرغم من عدم توافر تفاصيل حول مجموعة محركات إنتيجرا، فإن شارة Turbo الموجودة على الباب الخلفي قد تشير إلى أنها مزودة بمحرك VTEC رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر من سيفيك بقوة 180 حصانًا و240 نيوتن متر من عزم الدوران. تنتقل القوة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة يدوي من ست سرعات.
يذكر موقع Guanqi Honda الرسمي على الإنترنت أنه سيتم طرح إنتيجرا الجديدة في الصين بدءًا من الربع الرابع من عام 2021. ومن المتوقع أن تكون الأسعار قريبة من أسعار سيفيك.
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024