الخميس 25 أبريل 2024

بعد اللقطات التشويقية.. صور توقعية للسيارة رينو أوسترال قبل خمسة أيام من ظهورها الأول

صور توقعية للسيارة رينو أوسترال
صور توقعية للسيارة رينو أوسترال
حجم الخط: ع ع ع
أصدرت رينو أول صورة تشويقية لسيارة أوسترال في ديسمبر من العام الماضي ، قبل ثلاثة أشهر تقريبًا. في ذلك الوقت ، لم نكن نعلم أنه سيكون هناك الكثير من الإعلانات التشويقية القادمة من الشركة الفرنسية ، في محاولة لتكوين ضجة كبيرة حول الظهور الأول للسيارة التي تعد بديلاً لشقيقتها كادجار.
اضافة اعلان

تم تحديد وقت العرض الأول الكامل والرسمي الأسبوع المقبل، وحتى ذلك الحين أعد مصممو ستوديو Kolesa.ru عرضين يوضحان لنا السيارة الـSUV من جميع الزوايا تقريبًا. 
اضافة اعلان


ستكون أوسترال نموذجًا جديدًا يتميز بلغة تصميم جديدة مستوحاة من ميجان E-Tech الكهربائية. هناك بعض الاختلافات الملحوظة بين السيارتين ، مع كون توقيع الإضاءة للسيارة أوسترال الجديدة أحد أكثر ميزات التصميم تميزًا. الواجهة الأمامية الجريئة تحمل شعار رينو المحدث ، والذي استوحى الإلهام من أنماط شعار الشركة من الماضي.
اضافة اعلان

في بعض الأسواق الأوروبية ، تشتهر رينو بمحركات الديزل الخاصة بها ، ولكن من المحتمل أن يتم تقديم أوسترال الجديدة فقط مع مجموعات هجينة. لا تتوفر محركات الديزل لسيارة نيسان قاشقاي الجديدة ، والتي ستشارك دعائمها مع بديل كادجار. عند إطلاقها في السوق ، ستأتي أوسترال بمحرك هجين خفيف بسعة 1.3 لتر بقوة 12 فولت ووحدة TCe جديدة سعة 1.2 لتر مع تقنية هجينة خفيفة 48 فولت.
اضافة اعلان

ستظهر أوسترال لأول مرة في غضون خمسة أيام فقط من الآن. من المقرر أن يتم العرض الأول الكبير في 8 مارس، حيث سيكون لدينا جميع التفاصيل حول السيارة الـSUV الفرنسية.
اضافة اعلان



إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024