الخميس 25 أبريل 2024

بسبعة مقاعد...هيونداي تكشف عن جراند كريتا في جنوب افريقيا

hyundai-grand-creta
مع سبعة مقاعد...هيونداي تكشف عن جراند كريتا في جنوب افريقيا
حجم الخط: ع ع ع
كشفت هيونداي عن قيامها بتوسيع تشكيلتها في جنوب إفريقيا مع جراند كريتا الجديدة المكونة من ثلاثة صفوف، وتعتمد سيارة الكروس أوفر المدمجة ذات السبعة مقاعد على نفس المنصة التي تدعم العديد من طرز هيونداي وكيا، بما في ذلك هيونداي فينو المتوفر في الولايات المتحدة، وتفصيلاً فإن منصة K2 المعدلة التي تدعم جراند كريتا تزيد من طول وقاعدة عجلات الكروس أوفر،  ونستعرض فيما يلي أبرز مواصفات الكروس أوفر الجديدة.
اضافة اعلان


يعمل محرك السيارة الأنيقة بسعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات ينتج 156 حصانًا وعزم دوران يبلغ 191 نيوتن متر، وتحتوي السيارة أيضًا على خيار آخر وهو محرك توربيني رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا ، ينتج 113 حصانًا وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن متر، يصل الطراز الأساسي مع يدوي من ست سرعات ، ولكن يتوفر أيضًا مع ناقل حركة ست سرعات أوتوماتيكية.
ستقدم هيونداي سيارة جراند كريتا في جنوب إفريقيا بفئتين هم Executive و Elite. كلاهما مجهز تجهيزًا جيدًا ، مع قائمة جيدة من المعدات القياسية، حيث نرى في الداخل  شاشة نظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة ، وكاميرا للرؤية الخلفية ، واتصال أندرويد أوتو وأبل كاربلاي ، أما من الخارج ، تتلقى مصابيح LED أمامية وجنوط مقاس 17 بوصة.
اضافة اعلان


تستقبل Elite عجلات أكبر بقياس 18 بوصة وتشغيل بضغطة زر وفتحة سقف بانورامية وأجهزة استشعار لوقوف السيارات هذا بالإضافة إلى مجموعة أدوات رقمية مقاس 10.2 بوصة ومقعد سائق كهربائي، هذا ولم تعلن الشركة عن أسعار السيارة بعد ولكن من المتوقع أن تحظى بسعر تنافسي.
اضافة اعلان




اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024