الخميس 18 أبريل 2024

بالصور.. مرسيدس تكشف عن المقصورة الداخلية لسيارتها "EQE" الـ SUV

Mercedes-EQE-SUV-3
مرسيدس EQE SUV
حجم الخط: ع ع ع


نشرت علامة مرسيدس-بنز الألمانية صورًا رسمية للجزء الداخلي من سيارتها الـ SUV الكهربائية المنتظرة EQE، وذلك قبل عرضها العالمي الأول في 16 أكتوبر المقبل.
اضافة اعلان

تشير شركة تصنيع السيارات الألمانية إلى EQE SUV على أنها "البديل متعدد الأغراض للنسخة السيدان من EQE" وستكون أيضًا أكثر ديناميكية من EQS SUV الأكبر حجمًا، وستعاملها مرسيدس كأحدث طرازات عائلة EQ سريعة النمو.
اضافة اعلان


اضافة اعلان

تم وصف سيارة EQE SUV بأنها ذات مظهر فائق التناظرية وستتوفر مع شاشة MBUX Hyperscreen والتي تضم ثلاث شاشات أكبر تحت قطعة زجاجية واحدة.
اضافة اعلان


مرسيدس تستعد لإطلاق السيارتين الكهربائيتين EQE وEQS في أواخر 2022

اضافة اعلان

بالإضافة إلى ذلك، تحتوي سيارة مرسيدس EQE SUV على فتحات تهوية خارجية مستوحاة من التوربينات تمامًا مثل النسخة السيدان. في الواقع، تتطابق المقصورة بشكل أساسي مع EQE سيدان، مما يعني أنها تتضمن أيضًا نفس "نفق ناقل الحركة" الطائر.




سيتمكن مشترو EQE SUV من الاختيار من بين خمس مجموعات ألوان متناسقة مختلفة، بما في ذلك المجموعة المصورة التي تجمع بين جلد Balao البني وجلد neva الرمادي. كما سيتم استخدام مادة هجينة جديدة تدمج بين "دفء الخشب وبرودة الألمنيوم الحقيقي" داخل مقصورة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

خارج المقصورة الداخلية، أظهرت لقطات تجسس من الخلف في شهر مارس سيارة EQE SUV بدون أي تمويه.. وقد كشفت هذه الصور عن احتوائها على شبكة مغلقة بالكامل ومصابيح أمامية خلفية متصلة بشريط إضاءة LED.




يجب أن تكون خيارات توليد القوة مماثلة لسيارة EQE سيدان.. هذا يعني أن السيارة ستكون مزودة ببطارية 90 كيلو وات في الساعة ومحرك كهربائي بقوة 288 حصان مثبت في الخلف.. ومن المحتمل أيضًا إصدار نظام دفع رباعي ثنائي المحرك، كما هو الحال مع طرازين على الأقل من طرازات AMG.

ومن المرجح أيضًا أن يطلق على النسخة الأولى اسم EQE SUV 43 4MATIC وتتميز بزوج من المحركات الكهربائية التي تنتج 469 حصانًا وعزم دوران يبلغ 858 نيوتن متر.. بينما ستأتي النسخة الثانية تحت اسم EQE 53 4MATIC + بقوة 617 حصانًا و 950 نيوتن متر عزم.

اقرأ أيضًا: مرسيدس AMG EQS 53 4MATIC+.. الكهرباء والأناقة في سيارة


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024