الجمعة 19 أبريل 2024

النشرة المرورية: كثافات بمحور صلاح سالم و26 يوليو وبطء على الدائرى

حجم الخط: ع ع ع
شهدت محاور القاهرة والجيزة صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.
وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.
وشهد كورنيش النيل أحجام مرورية أمام المتجه من المعادى إلى حلوان والعكس وكذلك الأمر أعلى الطريق الدائرى للقادم من أعلى المرج الجديدة وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادى والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحى وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى أمام القادم من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعه القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابى.
وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو بسبب أعمال تطوير وتوسعة أمام القادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة و شارع التحرير حتى ميدان الدقى وصولا إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.
وتباطئت حركة السيارات على الطريق الدائرى للمتجه من الأقاليم إلى القاهرة ومن المرج اتجاه السلام وكذلك الأمر للمتجه من المنيب للأوتوستراد ومن الصحراوى إلى المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى كافة الطرق.
وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطئت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.
وشهد كوبرى عباس تباطؤ فى حركة السيارات للقادم من الجيزة حتى القاهرة وكذلك الأمر أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه من شارع جامعة الدول وحتى مناطق وسط المدينة وشهد شارع رمسيس بطء فى حركة السيارات من وسط البلد حتى غمره وأعلى كوبرى العباسية.
وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبه ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصله المعلقة و بمنزل محور النصر وبكوبرى 15 مايو للمتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة و العكس.
وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجرى للقادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر ويفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان إلى أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائرى.
وشهدت شوارع الجيزة كثافات مرورية منها شارع مراد والنيل السياحى للمتجه إلى الوراق وميدان الكيت كات بسبب أعمال إنشاء نفق السيارات لميدان النهضة وبشارعى فيصل والهرم للمتجه إلى ميدان الجيزة وظهرت أحجام مرورية بشارع السودان أمام محطة مترو جامعة القاهرة للمتجه من فيصل حتى شارع التحرير والعكس وكذلك الأمر أعلى كوبرى الدقى للمتجه من ميدان الجامعة حتى المهندسين

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024