الإثنين 06 ديسمبر 2021

إيفيكو تطلق شاحنات وسيارات نقل بحلول مبتكرة في مصر

حجم الخط: ع ع ع

كشفت شركة "إيفيكو" ـ رائدة صناعة الشاحنات وسيارات النقل ـ عن خطتها الطموحة لتقديم خدماتها المميزة فى السوق المصري بالشراكة مع شركة الفطيم مصر لتجارة السيارات – فامكو مصر٬ الموزع والوكيل الأكثر ثقة فى الشرق الأوسط ـ حيث ُنظمت فعالية رسمية حضرها عدد كبير من وسائل الإعلام وأكثر من 200 عميل من جميع أنحاء البلاد بما فيها المؤسسات الحكومية، و البلديات، وشركات المقاولات، والمحاجر، ومشغلي النقل والمهتمين بالأجيال الجديدة من سيارات النقل المتطورة التى تقدمها "إيفيكو".

وقد عرضت "إيفيكو" خلال المؤتمر الذى نظمته شركة "فامكو" اليوم 4 أبريل٬ نطاق منتجاتها من الشاحنات الخفيفة  إلى الثقيلة و التي تلائم مختلف ظروف وإحتياجات التشغيل فى مصر، و قد  نالت هذه المنتجات إعجاب وإشادة الحضورمن المتخصصين فى القطاع، وصناع القرار٬ حيث يبرزهذا المؤتمر البداية الفعالة للشراكة الموقعة مع فامكو.

توفر "ايفيكو" ـ الشركة الرائدة في مجال تصنيع الشاحنات وسيارات النقل ـ مجموعة متكاملة من التطبيقات والحلول لمتطلبات قطاع النقل على الطرق الممهدة والوعرة في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى حلول إضافية مصممة خصيصاً للعملاء في المنطقة، بما في ذلك مصر. ويأتى السوق المصري الواعد فى مقدمة أولويات إهتمامات العلامة التجارية العالمية فى المنطقة، حيث تسعى "إيفيكو" للتوسع فى علامتها التجارية وتعزيز مكانتها في الشرق الأوسط.

تعمل شركة الفطيم للآليات والماكينات "فامكو"  - التابع لها الفطيم مصر لتجارة السيارات - في ست دول بالمنطقة تمثل فيها أكثر من 30 علامة تجارية، وتزود "فامكو" مجموعة متنوعة واسعة من المنتجات و الخدمات والحلول المبتكرة لعدد كبير من القطاعات الهامة بما فيها الحافلات والشاحنات، ومعدات الإنشاءات، ومعدات التخزين، ومولدات الطاقة، والمعدات الصناعية، والمحركات البحرية.

وصرح العضو المنتدب لمجموعة فامكو نايجل جونسون "كجزء من خططنا الاستراتيجية للتوسع، وتماشيًا مع استراتيجية مجموعة الفطيم للسيارات "عملاء و مركبات على مدى الحياة"، كان كل اهتمامنا بالدخول في شراكة مع علامة تجارية ذات سمعة عالمية كإيفيكو، اكتسبتها من خلال خبرتها الكبيرة وفهمها العميق لإحتياجات النقل في المنطقة سواء على الطرق الوعرة أو الممهدة، والذي تعكسه مجموعة الحلول الواسعة من المنتجات التى تطرحها فى قطاع النقل".

ومن جانبه، قال مدير عام شركة فامكو مصر نبيل أبو النجا "أنه تم إقامة مركز خدمة على أحدث طراز في منطقة أبو رواش بالقاهرة على مساحة تزيد على 15,000 متر مربع، ويديرها مجموعة من المحترفين في المبيعات وخدمات ما بعد البيع من أجل تقديم أعلى مستوى من الخدمة وتلبية إحتياجات العملاء.. وقد حرصنا على تزويد مركز الخدمة بمعدات متطورة لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة لأساطيل السيارات المملوكة لعملائنا.

تتواجد "إيفيكو" في الشرق الأوسط بمجموعة متخصصة ومتنوعة من الموديلات التي تلائم إحتياجات وظروف السوق، حيث تعمل "إيفيكو" في جميع أنحاء المنطقة عبر 16 وكيل، و29 مركز بيع، بالإضافة إلى أكثر من 43 مركز خدمات لتوفير خدمات ما بعد البيع للعملاء في مختلف أنحاء أفريقيا.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

بسعر يبدأ من 26745 جنيه إسترليني.. كيا تطرح سبورتاج 2022 في المملكة المتحدة

3:54 م الخميس 02 ديسمبر 2021

صور تخيلية للسيارة ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن

12:31 م الخميس 02 ديسمبر 2021

بسعر 14994 جنيهًا إسترلينيًا.. داشيا جوجر 2022 أرخص سيارة بسبعة مقاعد في بريطانيا

9:04 ص الخميس 02 ديسمبر 2021

أوبل أسترا Sports Tourer 2022.. التوأم الألماني للفرنسية بيجو SW 308

11:31 ص الأربعاء 01 ديسمبر 2021

بي إم دبليو تكشف عن السيارة الاختبارية الهجينة XM بقوة 750 حصان

6:08 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021

فولفو تسجل نموًا قدره 2 مليار جنيه إسترليني في الأشهر التسعة الأولى من عام 2021

3:02 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021