السبت 27 نوفمبر 2021

إنطلاقة جديدة لفورد فوكاس بمحرك EcoBoostTM

حجم الخط: ع ع ع

بعد النجاح الساحق التى حققته تكنولوجيا محركات EcoBoostTM والتى حازت على جوائز عالمية فى الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى لتوازنها الرائع بين الاقتصاد فى استهلاك الوقود والقوة والعزم الفائقين. بعد النجاح الساحق التى حققته تكنولوجيا محركات EcoBoostTM والتى حازت على جوائز عالمية فى الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبى لتوازنها الرائع بين الاقتصاد فى استهلاك الوقود والقوة والعزم الفائقين، والذي أثبت جدارة وفاعلية كبيرة بعد إطلاقها في مصر بطرازات فورد فيوجن وكوجا مع بداية عام 2015 وردود الفعل القوية التى شهدتها السوق المصرية قامت شركة فورد العالمية بإضافة محركها الجديد EcoBoostTM ولأول مرة فى طراز فورد فوكاس بكافة فئاته معلنة عن إنطلاقة جديدة لفوكاس كاضافة لما تتضمنه أيضا من أحدث المواصفات التكنولوجية وبما يحقق لها مستوً جديد من قوة الأداءمع ناقل حركة أوتوماتيكىلقيادة أكثر سلاسة. وهذا يأتي انطلاقاً من فلسفة فورد للعمل دائماً على الفوز بثقة عملائها.

فورد فوكاس الأفضل فى فئتها ...خبرة إلمانية بتكنولوجيا متطورة
عرفت فورد فوكاس دائما بجودته واتقان صنعها، فهى الوحيدة من فئتها المُصنعة بأيدٍ وخبرة ألمانية، لديها من المواصفات التكنولوجية ما يحقق لها التفرد ويوفر لقائدها متعة القيادة في كل مرة ينطلق بها على الطريق.ففورد فوكاس واحدة من أكثر السيارات مبيعاً على مستوى العالم، ومن أهم سِماتها الأمان والثبات على الطريق سواء داخل المدينة أو على الطرق السريعة، إلى جانب تمتعها بتصميم خارجي وداخليأنيق يكمل الشعور بالراحة ومتعة القيادة. توفر فوكاس لقائدها حزمة من خصائص السلامة والأمان وهو ما أدىلنجاح فورد فوكاس الجديدة في اجتياز كل اختبارات منظمة Euro-NCAPللسلامة المرورية الأوروبية و حصولها على شهادة الخمس نجوم، وهى أرقى شهادات السلامة الأوروبية.
فورد فوكاس..لأول مرة بمحرك EcoBoostTM” الذى يجمع بين قوة الأداء و الوفر فى إستهلاك الوقود
بالاضافة لكل ما ميز فوكاس حول العالم خلال السنوات السبعة عشر الماضية تعطى فورد لفوكاس اليوم دفعة جديدة حيث تنطلق و لأولمرة فى السوق المصرية بمحركEcoBoostTM الجديد، الأقوى فى فئته. محرك EcoBoostTMبسعة 1500 سى سى مع شاحن تيربو وبقوة فائقة تبلغ 148 حصان مع عزم أقصى 240 نيوتن - مترواقتصاد ملحوظ في استهلاك الوقود حيث يعمل بكفاءة مع بنزين أوكتين 92. مع تزويدها بالمحرك الجديد ”EcoBoostTM”أصبحت فورد فوكاس متفوقة على مثيلاتها من السيارات من نفس الفئة فى أى مقارنة. فيكفى تجرية قيادة فورد فوكاس مع محركها الجديد على الطريق ليدرك سائقها من الوهلة الأولى كم القوة والعزم التى وضعتها فورد تحت تصرفه فى فوكاس الجديدة.
ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات يوفر أعلى مستويات السلاسة والطابع الرياضي
يأتي طراز فورد فوكاس الجديد أيضا متضمنا ناقل حركة جديد تماما سداسي السرعاتغاية فى السلاسة والتناغم سواء عند القيادة داخل المدينة وطرقاتها المزدحمة أو على الطرق السريعة. يتيح أيضا ناقل الحركة الجديد الخيار بين القيادة الأوتوماتيكية ببرنامج موفر للوقود أو الانتقال للبرنامج الرياضى ومع استجابة فورية لرغبات سائق الفوكاس فى حالات التسارع .

[gallery link="file" columns="4" ids="370875,370975,371075]
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان

إقرأ ايضا

سوزوكي تكشف عن السيارة SX4 S-Cross موديل 2022

1:45 م الخميس 25 نوفمبر 2021

بقوة 483 حصانًا ودفع رباعي.. جينيسيس تكشف عن GV70 الكهربائية

9:36 ص الخميس 25 نوفمبر 2021

بي إم دبليو M تحتفل بعيدها الخمسين بشعار تاريخي وألوان جديدة

5:03 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

أودي RS3 الصالون 2022.. سيارة بروح السباق

12:39 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

نسخة الإنتاج من لينكولن زفير تصل كسيارة سيدان أنيقة فقط للصين

12:36 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

ميني الكهربائية تحتفل بالأعياد بـ2000 مصباح LED

11:17 ص الأربعاء 24 نوفمبر 2021