السبت 20 أبريل 2024

أستون مارتن تقتنص مهندس من مازيراتي!

حجم الخط: ع ع ع

ظاهرة انتقال الكفاءات الفنية والادارية من شركة سيارات لأخرى من الظواهر الصحية في هذا القطاع، وهو ما حدث مع الشركة البريطانية أستون مارتن حيث عينت Joerg Ross في منصب المدير المسئول عن المحركات.. وكان آخر منصب لـ Ross هو رئيس تطوير المحركات المتطورة في مازيراتي، وقبل ذلك شغل مناصب متقدمة في فريق فيراري للفورميلا 1 وفورد أيضاً.

تعيين Joerg Ross يأتي في أعقاب تعيين المسئول عن هندسة الهيكل في فيراري وهو Maximilian Szwaj الذي تم تعيينه في أستون مارتن في ديسمبر الماضي لرئاسة قسم البحث والتطوير.. أما بالنسبة لـ Joerg Ross ، فإن دوره الجديد في الشركة سيكون له تأثير في تطوير محركات الجيل القادم ونواقل الحركة بالإضافة الى التكنولوجيا المبتكرة للدفع بالكهرباء. وسوف يباشر عمله في مقر أستون مارتن في جايدون بالمملكة المتحدة ويرفع تقاريره إلى Maximilian Szwaj.

وقال Ross تعليقاً على هذه الخطوة: "اننى مسرور بالانضمام الى استون مارتن فى وقت يمثل أهمية للعلامة التجارية". "الشركة في مرحلة هامة من تاريخها، مع الإعلان مؤخراً عن أول سيارة كهربائية بالكامل RapidE".

إن صانع السيارات البريطاني العريق حالياً في خضم خطته التي تتضمن تقديم سبعة سيارات جديدة خلال سبع سنوات، حيث كانت البداية مع DB11 التي أُطلقت في عام 2016، وفي وقت لاحق من هذا العام سوف نرى Vantage في حلتها الجديدة، وبعد ذلك سوف نرى Vanquish  المعاد تصميمها، ومن ثم  DBX  التي تتبع فئة سيارات SUV .


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024