الخميس 28 مارس 2024

غلق كلي لشارع الهرم لاستكمال محطات مترو أنفاق الخط الرابع.. تعرف على الطرق البديلة

غلق شارع الهرم 4
غلق شارع الهرم
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت محافظة الجيزة بالأمس أنه سيتم تسليم موقع أعمـال "محطة مترو انفاق الطالبية" للشركة المنفذة بداية من تقاطع شارع الأهرام مع شارع محمد سالم حتى شارع عزیز المصري بطول مايقرب من (٥٠٠م) وبعرض مايقرب من (١٨م) في الإتجاه القادم من المنطقة الأثرية أتجاه ميدان الجيزه فقط، ضمن تسليم عدد (٦) محطات مترو انفاق الخـط الرابع بشارع الأهرام. 

يأتي ذلك في ضوء استكمال تسليم مواقع محطات مترو أنفاق الخط الرابع بشارع الأهرام بعد تسليم مواقع محطات مترو أنفـاق (المريوطية - العريش - المطبعة) وما استلزم من غلق كلى لشارع الاهرام عند تقاطعة مع طريق المريوطية إتجاه ميدان الجيزة . 
وتشير محافظة الجيزة بأن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي لشارع الأهرام في الإتجاه المشار اليه تحديداً من تقاطعه مع شارع محمد سالم حتى شارع عزيز المصرى "المنطقة المواجه لفندق اوروبا" وذلك إبتداء من اليوم الجمعة الموافق ١١ / ٢ / ٢٠٢٢ وحتي انتهاء الاعمال .
وبناء على ما سبق توضح المحافظة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بإجراء التحويلة المرورية الآتية :
• استكمال السير بمحور انور السادات "ترسا سابقاً" إتجاه مسطح کوبری عثمان محرم وصولاً حتى تقاطع شارع أنور السادات مع شارع عثمان محرم . 
• السير يساراً بشارع عثمان محرم مروراً بفتحة الدوران الكائنة أسفل كوبری عثمان محرم المستحدث ثم الدوران واستكمال السير مرة اخرى بشارع عثمان محرم وصولاً حتى شارع الأهرام .
وبالتنسيق مع الشركة المنفذة تم تركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة للتحويلة المرورية بمحيط الاعمال لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم، كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة بمسار التحويلـة المرورية بالكامل لضمان تحقيق السيولة المرورية اللازمة .
اضافة اعلان


من جانبه وجه اللواء احمد راشد محافظ الجيزة رئيس حى الطالبية باتخاذ اللازم نحو عدم السماح بإى إشغالات او أنتظار خاطئ للمركبات وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لضمان تحقيق السيولة المرورية بمسار الطريق. 
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024

استقرار أسعار سيارات "DFSK" خلال مارس.. و"جلوري 330S" تبدأ من 640 ألف جنيه

10:30 م الأحد 24 مارس 2024