الثلاثاء 23 أبريل 2024

"شوقي ورفاعي" موتورز تتصدر مبيعات "سوبارو" في مصر خلال 2021

شوقي ورفاعي
subaru XV
حجم الخط: ع ع ع
تصدرت شركة "شوقي ورفاعي موتورز" الموزع المعتمد لعلامة سوبارو في السوق المحلي مبيعات العلامة اليابانية خلال العام 2021.
اضافة اعلان

وجاء ذلك خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات" أدلى بها المهندس/عمرو رفاعي -المدير التنفذي لشركة شوقي ورفاعي موتورز- والتي أثنى فيها أيضًا على أبو غالي (المهر) موتورز الوكيل الحصري لعلامة سوبارو، والذي مثل جزءًا مهمًا وداعمًا أساسيًا في نجاح شبكة التوزيع عبر الجمهوري، والتي جاء على رأسها "شوقي ورفاعي موتورز".
اضافة اعلان

وأضاف "رفاعي" أن الشركة بصدد توسعات جديدة في سوق السيارات المحلي ستتضمن افتتاح فروع ومعارض جديدة ضمن خطة التوزيع الخاصة بالشركة، والتي ستخصص لمجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية المطروحة محليًا.
اضافة اعلان

كما خص المهندس/عمرو رفاعي فريق "عالم السيارات" بمفاجأة من العيار الثقيل تخص أحد العلامات الألمانية العريقة في السوق المصري، وسيتم الكشف عنها في حينه.
اضافة اعلان

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "شوقي ورفاعي موتورز" تعتبر موزع معتمد لعدد من العلامات التجارية المهمة ف السوق المصري، ويأتي من بينها "سوبارو" كما أشرنا إلى جانب الجناح الفاخر من علامة سيتروين الفرنسية "DS" كما أن "شوقي
ورفاعي موتورز" يعتبر الموزع العام الجديد لعلامة "بروتون" الماليزية في مصر.
اضافة اعلان

وتقدم علامة سوبارو اليابانية محليًا طرازين هما "إمبريزا" في فئة السيدان و "XV" في فئة الكروس أوفر SUV.. حيث يقدم كلا الطرازين بمنظومة دفع كلي شهيرة من العلامة اليابانية، مع منظومة حركة اعتمادية تبدأ بمحرك "بوكسر" رباعي الاسطوانات بسعة 1.6 لتر بتنفس طبيعي، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.
وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تبلغ 114 حصان وعزم دوران 150 نيوتن/متر.


إقرأ ايضا

"أوبل" تستعد لطرح سيارة جديدة في السوق المصري

12:09 م الإثنين 22 أبريل 2024

"المنصور للسيارات" تستعد لإنتاج طراز جديد تحت علامة MG في مصر خلال 2025

9:01 م الأحد 21 أبريل 2024

بدءًا 3.2 مليون جنيه.. طرح "بي إم دبليو X2" الجديدة كلياً بالسوق المصري

1:24 م الأحد 21 أبريل 2024