الخميس 18 أبريل 2024

شركة الطارق تعلن تسليم السيارات المحجوزة للعملاء بأسعار ما قبل انخفاض الجنيه

السيارات
شركة الطارق للسيارات
حجم الخط: ع ع ع
رفع وكلاء سيارات عديدون أسعار السيارات في الأيام القليلة الماضية، التي تلت إعلان البنك المركزي المصري انخفاض الجنيه أمام الدولار يوم الاثنين الماضي. وفي ظل ذلك يتساءل العملاء عن مصير السيارات التي قاموا بحجزها بالفعل قبل ذلك، هل يتم تسليمها لهم بالأسعار القديمة المتفق عليها، أم يطبق مزيد من الوكلاء زيادات سعرية؟
اضافة اعلان

واليوم أصدرت شركة الطارق للسيارات بيانًا، أكدت فيه التزامها بجميع تعاقداتها، والتزامها نحو عملائها وأنها مستمرة في تسليم العملاء المستحقين من يوم الثلاثاء 22 مارس، كما ذكرت أنها ترتب مع الأطراف المعنية لسرعة تسليم باقي العملاء المنتظرين.
اضافة اعلان

وشركة الطارق للسيارات هي شركة رائدة لتوزيع وبيع السيارات في مصر ، حيث تتعامل مع أكثر من 20 علامة تجارية، لجميع أنواع السيارات بدءًا من سيارات الركاب إلى سيارات النقل والشاحنات.
جدير بالذكر أن شركة الطارق ليست الوحيدة التي تعهدت بتسليم السيارات المحجوزة قبل تاريخ انخفاض الجنيه أمام الدولار بالسعر  القديم المتفق عليه، فبالأمس الخميس 24 مارس كشف مصدر مسؤول بالشركة المصرية العالمية للتجارة والتوكيلات EIT (وكيل علامة كيا في مصر) عن ترتيبات الشركة الخاصة بتسليم سيارات كيا إكسيد، حيث أوضح أنه بالنسبة إلى العملاء ممن حجزوا وتأخر استلامهم عن التاريخ المقرر مسبقًا فسيتم التسليم بالسعر المتعاقد عليه، ونفس الشيء لأي عميل كان قد دفع قيمة السيارة بالكامل.  
اضافة اعلان

كذلك قررت شركة "دايموند موتورز" الوكيل المحلي لعلامة ميتسوبيشي تسليم سياراتها بالسعر القديم (قبل ارتفاع الدولار) وذلك لجميع العملاء الذين حجزوا حتى يوم 21 مارس، ولا يستثنى من القرار من يتأخر استلام سيارته لمدة 3 شهور قادمة.  
اضافة اعلان


اضافة اعلان


ذات صلة

للمرة الأولى منذ طرحهما.. زيادات سعرية على السيارتين جيلي كولراي وأكافانجو 2022

1:15 م الجمعة 25 مارس 2022

تسليم "كيا إكسيد" بالسعر القديم وفقًا لاشتراطات محددة.. تعرف عليها

5:58 م الخميس 24 مارس 2022

بقيمة 20 ألف جنيه.. زيادات سعرية على هيونداي "إلنترا HD " المجمعة محليًا

5:02 م الإثنين 21 مارس 2022

بعد انخفاض الجنيه أمام الدولار.. ارتفاع سعر هيونداي أكسنت RB المجمعة محليًا 25 ألف جنيه

4:02 م الإثنين 21 مارس 2022

إقرأ ايضا

انخفاض أسعار "فورد فوكاس" بقيمة 100 ألف جنيه في مصر لتبدأ من 1,290 مليون جنيه

11:40 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024