الجمعة 19 أبريل 2024

تويوتا إيجيبت تتوسع بافتتاح مركز خدمة متكامل بطريق السويس - مدينتي

تويوتا
تويوتا مدينتي
حجم الخط: ع ع ع

استمرارًا لإنجازاتها المتوالية، افتتحت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت فرع متكامل جديد بمحطة وقود Chill Out التي تقع بطريق السويس بجوار مدينتي ، لتوفير خدمات مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع, و الصيانة و توفير قطع الغيار تويوتا الأصلية و وزيوت تويوتا الأصلية لعملائها، هذا بالإضافة إلى توافر خدمة "أوتومارك" Automark لاستبدال، بيع، وشراء سيارات تويوتا المستعملة. ويأتي هذا الافتتاح في إطار تنفيذ أهداف مجموعة تويوتا إيجيبت في الوصول لجميع عملائها في مختلف أنحاء الجمهورية. 
اضافة اعلان


وبهذه المناسبة، صرح السيد/ أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت قائلا: " نشعر بالفخر لضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري وتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا لدي العميل المصري ونأمل من خلال خطتنا المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف المحافظات أن نكون على مقربة دائمًا من عملائنا واستكمال نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها العريق في مصر." 
وأضاف سيادته: " نظرا لثقة العملاء في جودة خدمات مجموعة تويوتا إيجيبت وتفوقها في خدمات ما بعد البيع، والتي تتصف بالتقنية المتخصصة، فإن افتتاح فروع ومراكز خدمات متكاملة جديدة يأتي بهدف توفير أفضل خدمة وقيمة لراحة عملائنا وعشاق العلامة التجارية تويوتا على مستوى الجمهورية ودعم وتوفير أحدث موديلات تويوتا. "
اضافة اعلان


خطة مجموعة تويوتا إيجيبت للتوسع الجغرافي تستهدف الانتشار وتكثيف تواجد المراكزمتكاملة الخدمات في المحافظات والمدن المختلفة لتسهيل شراء سيارات تويوتا الجديدة والمستعملة وكذلك خدمة الاستبدال أو بيع سيارات تويوتا المستعملة. وتوفير قطع الغيار الأصلية وذلك للحفاظ علي جودة أداء وقيمة سيارات تويوتا."
مواعيد عمل فرع مدينتي من 9 صباحًا وحتى 9 مساءً جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة.
اضافة اعلان

وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد تقدم تويوتا إيجيبت تويوتا اكسسوارات بقيمة ألف جنيه لعملائها عند حجز سيارة جديده من فرع مدينتي.
يعمل مركز مدينتي المتكامل وفقاً لأحدث برامج شركة تويوتا موتورز كوربوريشن العالمية لخدمة العملاء والتي تخضع للتقييمات الدورية لضمان الجودة، ويعتمد المركز أيضًا على نخبة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة العالمية والحاصلين على العديد من الشهادات المعتمدة. علاوة على ذلك، يوفر المركز خدمة شراء، استبدال وبيع سيارات تويوتا المستعملة من خلال "أوتومارك" Automark المعتمد الذي تديره تويوتا ايجيبت لتضمن أن تلبي جميع السيارات المعتمدة معايير الجودة والأمان وتوفير راحة البال. 
اضافة اعلان


تغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة و6 أكتوبر والإسكندرية والإسماعيلية والمنصورة وجنوب سيناء. فضلاً عن ذلك، تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 19 موزع معتمد في مختلف المحافظات لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.
اضافة اعلان


جدير بالذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت قد تأسست في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور ثلاثة وأربعون عاما في مصر، استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري. هذا وقد حصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركة بجائزتين ذهبييتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا. وتوفر المجموعة فرص عمل لنحو أكثر من 850 عامل وموظف على مستوى الجمهورية. 





إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024