الخميس 28 مارس 2024

بمشاركة 100 شركة محلية وعالمية.. انطلاق الدورة الرابعة من معرض "أوتو تك" نوفمبر المقبل

معرض أوتوتك
معرض أوتو تك
حجم الخط: ع ع ع


تجري شركة إنفورما ماركتس "Informa Markets" استعداداتها لإطلاق الدورة الرابعة من معرض "أوتو تك AutoTech"، والذي يعتبر أكبر معرض دولي متخصص في خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية، وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش، وذلك خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر المقبل، داخل مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان

يهدف "أوتو تك" لربط المتخصصين في قطاع السيارات مع الشركات الرائدة في العالم في هذه الصناعة، مما يساعد في تنمية أعمالهم ومنحهم فرصة للقاء والتواصل، حيث تقام الدورة الرابعة للمعرض بمشاركة أكثر من 100 شركة عارضة محلية ودولية، تحرص كل منهم على توفير حلول شاملة لكل ما يتعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات.  
اضافة اعلان


يضم المعرض أجنحة دولية من عدة دول مثل تركيا والهند وبولندا، جنبًا إلى جنب مع الشركات المصرية الرائدة، ومن بينها:  مجموعة جي بي غبور أوتو، مؤسسة قلعة مصر جروب، الشركة الهندسية للسيارات SMG، RK Import، Teriak Group، الوطنية لقطع غيار السيارات، Abro .. كما تتاح للزائرين فرصة للقاء الشركات المختلفة من هذه الأسواق التصنيعية وجهًا لوجه والتعرف على أحدث المنتجات والابتكارات في هذا المجال.  
اضافة اعلان

تتميز دورة هذا العام بإطلاق مؤتمر علمي مصاحب لفعاليات المعرض فيما يعد منصة للجميع على مدار الأيام الثلاث للمعرض لمناقشة وإظهار أحدث اتجاهات الصناعة في مصر، وفجوات وتحديات السوق وكيفية التغلب عليها، والجوانب التكنولوجية الجديدة، وكذا إحصائيات السوق الحالية واحتياجاته، إذ تضم جلسات المؤتمر بعض من أفضل المهنيين من المجال بمختلف تخصصاتهم كمتحدثين فمن بينهم رواد، ومهندسين، ومبتكرين، وأكاديميين، ومسئولين حكوميين، وباحثين.
كما ستناقش جلسات المؤتمر موضوعات متنوعة مثل: مستقبل السيارات الكهربائية وموقف مصر منها، وتحولات السوق وتأثيراتها على الصناعة في أعقاب عصر الوباء، والابتكار والشركات الناشئة، والتمويل والإدارة، وغيرها من الموضوعات الهامة في هذا القطاع.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.autotechegypt.com


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024

استقرار أسعار سيارات "DFSK" خلال مارس.. و"جلوري 330S" تبدأ من 640 ألف جنيه

10:30 م الأحد 24 مارس 2024

تخفيضات على أسعار سيارات "إم جي" بقيمة تصل لـ 260 ألف جنيه وعروض كاش باك

9:48 م الأحد 24 مارس 2024