الخميس 18 أبريل 2024

بسبب الأعداد الكبيرة.. وقف طلبات الحجز مؤقتًا على "هوندا سيفيك Type R" في اليابان

هوندا سيفيك type r
هوندا سيفيك Type R
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت الصانعة اليابانية "هوندا Honda" خلال الأسبوع الماضي عن وقف طلبات الحجز على سيارتها "سيفيك Type R" بشكل مؤقت في موطنها، وذلك بعد تلقي أعداد كبيرة من الطلبات، في ظل وجود مشاكل تتعلق بتوريد قطع الغيار اللازمة للإنتاج. 
اضافة اعلان


أوضحت الشركة في بيانها أن النقص المستمر في أشباه الموصلات وكذلك انتشار فيروس كورونا الجديد مع وصول قطع الغيار بشكل غير مستقر  وتأخر الخدمات اللوجيستية، جميعها عوامل تجعل من الصعب التنبؤ بمستقبل الإنتاج، بالتالي تسعى الشركة حاليًا لضمان وصول "سيفيك Type R" لمن قاموا بالحجز بالفعل، وبناءًا على وضع الإنتاج المستقبلي يتوقف إعادة فتح طلبات الحجز مرة أخرى. 
اضافة اعلان

ويشار إلى أن سعر السيارة عندما كانت الحجز مفتوحًا يقدر بحوالي 38,896 دولار في اليابان (ما يعادل مليون و163 ألف جنيه)، وتتوفر السيارة بمجموعة تجهيزات بتكلفة إضافية مثل جنوط مقاس 19 بوصة أخف وزنًا من الجنوط القياسية، أو مجموعة الأداء R Performance ، أو مجموعة R للمقصورة الداخلية. 
اضافة اعلان


تعتبر "سيفيك Civic" واحدة من السيارات الأعلى مبيعًا في أسواق عديدة كالولايات المتحدة، وكانت السيدان ذات الأصول العريقة قد تمت إزاحة الستار عن الجيل الحادي عشر منها في عام 2021.  
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

انخفاض أسعار "فورد فوكاس" بقيمة 100 ألف جنيه في مصر لتبدأ من 1,290 مليون جنيه

11:40 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024