الخميس 25 أبريل 2024

«أوتو جميل» تسلم الدفعة الأولى من سيارات "فورد ترانزيت" المجهزة كوحدات مرور متنقلة

17
فورد ترانزيت كوحدات مرور متنقلة
حجم الخط: ع ع ع
أعلنت شركة ALJ أوتو جميل وكلاء سيارات فورد فى مصر عن تسليم سيارات من طراز "فورد ترانزيت" مجهزة للعمل كوحدات مرور نموذجية متنقلة على مستوى الجمهورية، وذلك بالتعاون مع إحدى شركات التجهيزات للسيارات التكنولوجية التابعة لوزارة التخطيط . 
أوضح السيد/ محمد فريد  (مديرعام مبيعات فورد) أن السيارات تم تجهيزها بالمعدات والمتطلبات اللازمة من أجهزة فحص فنى ومستلزمات أخرى فنية لضمان التشغيل الامثل للمنظومة. وتقديم كافة الخدمات المرورية لسائقى المركبات بجميع أنواعها من (إستخراج رخص التسيير – إستخراج رخص القيادة – إستخراج ملصق إلكترونى – فحص فنى آلى – مستلزمات مرورية) للسيارات (الملاكى – النقل الخفيف حتى 1,5 طن). 

أضاف مدير مبيعات فورد أن سبب اختيار المختصين بالمشروع لسيارات "فورد ترانزيت" تحديدًا على رأس الموديلات المختارة، جاء نظرا لكبر حجم كابينتها بما يوفر المساحة المطلوبة للوحدة المتنقلة. 
يأتي ذلك فى إطار بروتوكول التعاون المبرم بين وزارتى الداخلية والتخطيط لاستحداث مراكز تكنولوجيا متنقلة لتقديم الخدمات الجماهيرية المختلفة، وضمن جهود وزارة الداخلية وحرصها المستمر على مواكبة أوجه التطوير والتحديث، وأيضًا تنفيذًا لاستراتيجية الدولة الخاصة بالتحول الرقمى بهدف التيسير على المواطنين والتوسع فى مجال تقديم كافة الخدمات على مستوى الجمهورية،

وطبقا للبيان الصادر من وزارة الداخلية فإنه تم البدء الفعلى لتشغيل المراكز المتنقلة للخدمات المرورية بمحافظات ( القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – أسوان - مطروح) على مدار الأسبوع من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً تمهيداً لتعميمها بكافة محافظات الجمهورية، لتقديم الخدمة إلكترونياً بشكل كامل.
 كما استحدثت خط ساخن برقم 15558 لطلب خدمة "المرور المتنقل"، بالإضافة لإتخاذ إجراءات تجهيز تطبيق إلكترونى على الهواتف المحمولة يمكن من خلالهما طلب الخدمة وإنتقال السيارات إلى الأفراد بأماكن إقامتهم.
الجدير بالذكر أن شركة "فورد" العالمية بالتعاون مع وكيلها شركة "أوتو جميل" فى مصر قد أجرت اتفاقية مع شركة "سويفل" للنقل الذكي، كشراكة استراتيجية ساهمت فى الجمع بين مميزات  "فورد ترانزيت" الأعلى مبيعاً في العالم، ونظام المواصلات العامة. لتصبح "فورد ترانزيت" لدى كافة خطوط سويڤل توفر حلول مواصلات ذكية.  
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز المواصفات الخاصة بسيارات "سمارت" بعد إعلان "عز العرب" وكيلاً لها في مصر

8:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

شركة " GV أوتو" وكيلاً جديدًا لعلامة "لادا" الروسية في السوق المصري

6:39 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

لمدة 3 سنوات.. "بروميتيون تاير إيجيبت" الراعي الجديد للنادي الأهلي

4:52 م الثلاثاء 23 أبريل 2024