الجمعة 29 مارس 2024

أسعار سيارات "ميتسوبيشي" في مصر بعد طرح "أتراج" و "ميراج"

ميتسوبيشي اتراج
تعرف على أسعار سيارات "ميتسوبيشي" في مصر بعد طرح "أتراج" و "ميراج"
حجم الخط: ع ع ع

في الأربعاء الماضي، أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل المحلي الوحيد للعلامة اليابانية "ميتسوبيشي"، عن إطلاق السيارتين السيدان الإقتصادية "أتراج" والهاتشباك "ميراج" موديلات 2023 في السوق المصري، حيث تأتي "أتراج" بعد غياب طويل منذ طرحها عام 2014، بينما تقدم "ميراج" للمرة الأولى في السوق المصري، وبذلك يرتفع عدد سيارات العلامة اليابانية إلى 4 سيارات في مصر.
 
وفي السطور التالية تعرف معنا على القائمة الكاملة لسيارات ميتسوبيشي في مصر وأسعارها ومواصفاتها، بعد طرح السيارتين الجديدتين...
اضافة اعلان

ميتسوبيشي أتراج
اضافة اعلان

تقدم "أتراج" موديل 2023 في السوق المصري بفئة واحدة وهي "Highline" بسعر 320 ألف جنيه.
اضافة اعلان

منظومة القوة
اضافة اعلان

تأتي ميتسوبيشي "أتراج" بمحرك ثلاثي الاسطوانات ذو استهلاك منخفض للوقود، ويأتي هذا المحرك بسعة 1.2 لتر.. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير مستمر CVT، وتوفر هذه المنظومة قوة حصانية تبلغ 57 حصانًا عند 6000 دورة/دقيقة، وعزم أقصى للدوران يبلغ 100 نيوتن/متر عند 4000 دورة/دقيقة.
وتتوفر بنظام التعليق الأمامي "ماكفيرسون Macphrson" ونظام خلفي Torsion Beam.. وتأتي الفرامل الأمامية بنظام الأقراص المهواة Ventilated Disc والخلفية Drum.
اضافة اعلان

عوامل السلامة والأمان

تم تجهيز "أتراج" بأحدث أنظمة الأمان الأساسية التي تجعلها متفوقةً على منافسيها في هذه الفئة وتشمل: نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة(EBD) ، نظام الفرملة المساعدة ((BA،  ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) إلى جانب نظام التحكم النشط بثبات السيارة (ASC)، نظام التحكم المساعد للصعود على المرتفعات (HSA) ،وسائد هوائية SRS للسائق والركاب وشدادات لأحزمة الأمان.

بالإضافة إلي أن هيكل السيارة مُعزز للأمان أثناء التصادم بنظام "RISE" الممتص للطاقة الناتجة عن الإصطدام، وهو من ابتكار  شركة "ميتسوبيشي"، إلى جانب تزويد السيارتين بإطار هيكل عالي القوة، بما يضمن مستويات عالية من الأمان وتوفير الحماية في حالة وقوع اصطدام.

ميتسوبيشي ميراج

مثل شقيقتها الجديدة، يقدم موديل 2023 من سيارة "ميراج" في السوق المصري بفئة واحدة وتأتي بسعر  335 ألف جنية.

منظومة القوة

تأتي ميتسوبيشي "ميراج" الهاتشباك بمحرك MIVEC ثلاثي الاسطوانات ذو استهلاك منخفض للوقود يبلغ 22.1 كيلومتر لكل لتر، ويأتي هذا المحرك بسعة 1.2 لتر.. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي متغير مستمر CVT مع تقنية INVECS-III بنظام التحكم الإلكتروني المبتكر والذكي وتوفر هذه المنظومة قوة حصانية تبلغ 57 حصانًا عند 6000 دورة/دقيقة، وعزم أقصى للدوران يبلغ 100 نيوتن/متر عند 4000 دورة/دقيقة.

إلى جانب نظام التعليق الأمامي "ماكفيرسون Macphrson" و نظام التعليق الخلفي Torsion Beam.. وتأتي الفرامل الأمامية بنظام الأقراص المهواة Ventilated Disc والخلفية Drum.

عوامل السلامة والأمان

تم تجهيز "ميراج" بأحدث أنظمة الأمان الأساسية وتشمل، نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS)، نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة(EBD)، نظام الفرملة المساعدة ((BA ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات (TPMS) إلى جانب نظام التحكم النشط بثبات السيارة (ASC)، نظام التحكم المساعد للصعود على المرتفعات (HSA) ، وسائد هوائية SRS للسائق والركاب، وشدادات لأحزمة الأمان

بالإضافة إلي أن هيكل السيارة مُعزز للأمان أثناء التصادم بنظام "RISE" الممتص للطاقة الناتجة عن الإصطدام، وهو من ابتكار  شركة "ميتسوبيشي"، إلى جانب تزويد السيارتين بإطار هيكل عالي القوة، بما يضمن مستويات عالية من الأمان وتوفير الحماية في حالة وقوع اصطدام.

ميتسوبيشي إكسباندر

تأتي سيارة "ميتسوبيشي إكسباندر" على صدارة قائمة سيارات الـ MPV-B الأكثر مبيعا في السوق المصري وذلك خلال الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري 2022، وكان قد حققت مبيعات بلغت 867 سيارة من إجمالي 1754 سيارة مستحوذة على حصة سوقية بلغت 49.4%.
 ووفقا للزيادة السعرية الأخيرة التي أعلن الوكيل عنها في شهر يوليو بقيمة 10 آلاف جنيه على الفئتين اصبحت الأسعار كالتالي: 
• سعر الفئة الأولى 429,000 جنيه 
• سعر الفئة الثانية 454,000 جنيه

منظومة القوة

تعتمد إكسباندر على محرك سعته 1.5 لتر قادر على توليد قوة 103 أحصنة وأقصى عزم للدوران 141 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT.

ميتسوبيشي إكليبس كروس

تطرح "إكليبس كروس" في مصر من خلال أربع فئات وتتراوح الأسعار بين 530 ألف جنيه إلى 660 ألف جنيه، وتأتي الأسعار كالتالي:
• سعر الفئة الأولى 530,000 جنيه 
• سعر الفئة الثانية 580,000 جنيه
• سعر الفئة الثالثة 620,000 جنيه 
• سعر الفئة الرابعة 660,000 جنيه

والجدير بالذكر أن جميع فئات إكليبس كروس التي تأتي باللون الأحمر الماسي الجديد (ريد دايموند) تطرح بزيادة 10,000 جنية على الأسعار السابقة.

منظومة القوة

تعتمد الكروس أوفر SUV المدمجة "إكليبس كروس Eclipse Cross" تقدم إكليبس كروس بمحرك رباعي الأسطوانات سعته 1.5 لتر يتصل بشاحن تيربو لتنطلق منه قوة 152 حصانًا وأقصى عزم دوران 250 نيوتن متر. ويتصل بناقل حركة تسلسلي CVT ذي ثمانية سرعات، بحيث تتسارع من ثباتها إلى سرعة 100 كم/س خلال 8.6 ثوان.. ويستمر نظام الدفع الأمامي في الفئات الثلاثة الأولى بينما تأتي الفئة الرابعة Infinity بنظام دفع رباعي S-AWD.


ذات صلة

أرخص سيارات سيدان في مصر بعد طرح "ميتسوبيشي أتراج"

4:45 م الخميس 15 سبتمبر 2022

"ميتسوبيشي إكسباندر" تتصدر قائمة سيارات الـMPV-B الأكثر مبيعا في مصر

8:58 ص الخميس 08 سبتمبر 2022

مواصفات وفئات "شيري أريزو 5" بعد الزيادة الثانية في أسعارها خلال أغسطس الجاري

1:17 م الأربعاء 24 أغسطس 2022

أسعار ومواصفات "نيسان صني" بعد خروجها من الفئة الاقتصادية في زيادات أغسطس

2:34 م الثلاثاء 23 أغسطس 2022

إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024