الخميس 28 مارس 2024

مرسيدس-بنز ايجيبت تختتم فعاليات مسابقة المهارات الفنية TechMasters National لعام 2021

مرسيدس
مرسيدس
حجم الخط: ع ع ع

تقدم مرسيدس-بنز إيجيبت مفهوم فريد لعملية البيع والشراء بطريقة رقمية مميزة وشخصية لتقديم أفضل تجربة لعملائها في مصر. وفي هذا الإطار، اختتمت مرسيدس-بنز ايجيبت فعاليات مسابقة المهارات الفنية لعام 2021 في دورتها السادسة على مستوي شبكة الموزعين المعتمدين، بهدف تحفيز وصقل مهارات العاملين في إدارة خدمة العملاء، والارتقاء بجودة خدمات ما بعد البيع. حضر حفل الختام ومراسم تسليم الجوائز مجلس إدارة مرسيدس-بنز إيجيبت وعدد من قيادات الشركة بالإضافة إلى قيادات شبكة الموزعين المعتمدين إلى جانب المتنافسين. 
اضافة اعلان


حرصت مرسيدس-بنز ايجيبت على تنظيم المنافسات هذا العام في ظل أي تحديات، حيث تؤمن الشركة بأنه لا يمكن الوصول بصورة متكاملة لهذا الهدف من خلال ما تقدمه مرسيدس-بنز ايجيبت من منتجات فقط، ولكن أيضًا عن طريق التجربة الاستثنائية التي يقدمها العاملون في مراكز الخدمة المعتمدة لكل عميل، طبقًا لأعلى مستويات الأداء والجودة. 
اضافة اعلان


تجدر الإشارة أن الاختبارات التأهيلية للمسابقة تم اجراؤها افتراضيًا عبر الانترنت لأول مرة. شارك في المسابقة هذا العام أكثر من 150 مهندسًا وفنيًا من مراكز خدمة مرسيدس-بنز ايجيبت، وتنافسوا في فئات المسابقة المختلفة والتي تضمنت: الاستقبال والورش وقطع الغيار والميكانيكا والكهرباء والتحكم النهائي والهياكل والدهانات. أما الجولة الأخيرة فقد اقيمت في مركز تدريب مرسيدس-بنز ايجيبت مع تطبيق المعايير الوقائية اللازمة ويتمثل الهدف من هذه المنافسة في انتقاء أفضل عنصر في كل فئة وظيفية وأفضل أداء لفريق العمل بشكل عام. حيث تم إجراء الاختبارات في ظل ظروف تحاكي تمامًا بيئة العمل الفعلية لاختبار مهارات وقدرات المتسابقين الفنية، بما في ذلك محاكاة عملية الصيانة بأكملها بدءاً من استلام سيارة العميل ومقابلته، ومراحل التشخيص المسبق للأعطال وإجراءات الإصلاح، ووصولاً إلى تسليم السيارة للعميل. 
اضافة اعلان


وتمثل هذه المسابقة أسلوبًا عمليًا واستثنائياً في تطوير خدمات ما بعد البيع التي تُعد جزءاً لا يتجزأ من تقديم أفضل تجربة متكاملة للعملاء. في الوقت نفسه، اعتمدت مسابقة المهارات الفنية TechMasters National هذا العام على وسائل تقييم وتدريب متطورة، تحاكي التطور المتواصل الذي يشهده قطاع خدمات ما بعد البيع في مرسيدس-بنز ايجيبت، بما في ذلك تكريم الكوادر المتميزة، وتحفيز الجيل الجديد من الفنيين على تحقيق المزيد من التميز في مراكز الخدمة المعتمدة. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بقيمة تصل لـ290 ألف جنيه.. التخفيضات الثانية على "KGM توريس" خلال مارس

11:22 ص الخميس 28 مارس 2024

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024