الجمعة 19 أبريل 2024

"فولفو" و"عز العرب" يحتفلان بطفرة في مبيعات سيارات فولفو بالسوق المصري خلال ثمانية أشهر

WhatsApp Image 2021-09-15 at 2.08.26 PM
احتفالية فولفو مصر
حجم الخط: ع ع ع
احتفلت مجموعة عز العرب للسيارات (الوكيل المحلي لفولفو) بنجاحها في تحقيق طفرة كبيرة في مبيعات العلامة التجارية السويدية داخل السوق المصري خلال الثمانية أشهر الأولى من عام 2021، وذلك في احتفالية مشتركة جمعت بين فريق عمل فولفو مصر وفريق فولفو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، داخل مقر "فولفو جاليري" في مصر. 
اضافة اعلان


شارك في الاحتفال فريق المبيعات والتسويق في مصر بالكامل وبحضور م/ هشام عز العرب (رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات)، م/ محمد أبو النور  (مدير عام فولفو مصر) أ/ رنا عبادي (نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة).  كما شارك عبر تطبيق Zoom كل من  خيسوس فرنانديز دي ميسا (العضو المنتدب لمجموعة فولفو في أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا)، و ميليسا سليسكوڤيتش (رئيسة قسم التسويق والعلاقات العامة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا). 
اضافة اعلان


كان فريق المبيعات والتسويق المصري قد نجح بشكل كبير في زيادة حجم المبيعات خلال الفترة ما بين شهري يناير وأغسطس، حيث تخطت المبيعات ما تم تحقيقه خلال عام 2020 بالكامل، مع الأخذ في الاعتبار استمرار انتشار جائحة كوفيد-19، والتي أثرت سلباً على أغلب الصناعات حول العالم. كما يأتي هذا النجاح الكبير في المبيعات بالتزامن مع تولي فريق الإدارة الجديد لفولفو مصر مسئولية القيادة نهاية العام الماضي. 
اضافة اعلان


ومن جانبه أشاد خيسوس فرنانديز دي ميسا (العضو المنتدب لمجموعة فولفو) بإنجاز الفريق المصري، معبرًا عن شكرهم على الثقة بالعلامة التجارية السويدية، والتزام الفريق المصري بالعمل والتخطيط لترسيخ العلامة في مصر، وتبني فكر "نعم نستطيع ونعم سنحقق إنجازات".  
اضافة اعلان


من جانبه أكد المهندس هشام عز العرب (رئيس مجموعة عز العرب) على فخره بما أنجزه فريق عمل فولفو مصر، مشيرًا إلى أنه لا زال هناك الكثير لتقدمه المجموعة لعملائها، مع السعي دائمًا لتقديم الأفضل لهم، والحفاظ على مكانة المجموعة الرائدة في سوق السيارات المصري.
وفي نفس السياق أوضح المهندس محمد أبو النور (مدير عام فولفو مصر) مساعي المجموعة لتحقيق المزيد من التوسع لـ فولفو في السوق المصري، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر قاعدة من عملاء ومحبي العلامة السويدية. فخلال الفترة الماضية اكتسبت سيارات فولفو ثقة العملاء، نظراً للكفاءة والاعتمادية والرفاهية، وكذلك المواصفات التي تمت فيها مراعاة عوامل الأمان والتوفير في استهلاك الوقود.
اضافة اعلان


الجدير بالذكر أن مجموعة عز العرب افتتحت مؤخراً أحدث صالات عرض للعلامة التجارية السويدية على مستوى مصر وشمال إفريقيا، وفقًا للمفهوم التسويقي الجديد والمبتكر "فولفو جاليري"، والذي يجمع بين (كافيه) و(صالة عرض سيارات) بمنطقة الشيخ زايد، بالإضافة إلى افتتاح صالة عرض أخرى بمنطقة العجوزة بطراز خاص يتماشى مع تصميمات وسط البلد، لعرض أحدث موديلات وتطورات وابتكارات فولفو بشكل فعال ومبتكر. 


ذات صلة

رسميًا.. توقيع اتفاقية الشراكة بين "جيلي" و"أبو غالي موتورز"

6:02 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

امتدادًا لزيادات "صني".. ارتفاع أسعار بعض فئات "نيسان سنترا "

10:33 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

غبور تُعلن عن زيادة أسعار شيري تيجو 7 موديل 2022

12:11 م الخميس 02 سبتمبر 2021

طرح هيونداي كريتا 2022 في السوق المصري بزيادات سعرية

3:48 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024