الثلاثاء 23 أبريل 2024

علامة "فيراري" الإيطالية.. قريبًا في مصر

WhatsApp Image 2022-01-17 at 3.12.46 PM
افتتاح فيراري قريبًا
حجم الخط: ع ع ع
كشفت صورة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي عن استعداد مجموعة عز العرب للسيارات لافتتاح مقر جديد خاص بالعلامة الإيطالية "فيراري Ferrari"، ليكون بذلك أول وكيل لها في السوق المصري. 
اضافة اعلان

وحتى الآن لم يعلن الوكيل بشكل رسمي عن حصوله على وكالة فيراري أو موعد افتتاح المقر أو الموديلات التي سيتم طرحها، إلا أن الصورة المتداولة هي ما كشفت عن الحدث القادم حيث يظهر بناء تحت الإنشاء ويغطيه ستار ضخم عليه اسم "عز العرب" وشركة "فيراري" مع تنويه عن الافتتاح قريبًا. 
اضافة اعلان

وفي سياق متصل تتناقل أوساط السيارات أنباء أخرى عن استعداد وكيل آخر لتقديم العلامة الإيطالية "لامبورجيني Lamborghini".. وهذا يجعل من عام 2022 عامًا استثنائيًا تم فيه تقديم عمالقة تصنيع السيارات السوبر "Super Car" في العالم للمرة الأولى داخل مصر، وهو ما يعني بالتبعية اختلاف منظور السوق السوق المصري بالنسبة لصناع السيارات في العالم. 
اضافة اعلان

الجدير بالذكر أن مجموعة عز العرب تعتبر وكيلاً رسميًا لكل من "فولفو" و"أستون مارتن"، وكانت قد افتتحت مؤخرًا في الأسابيع الأخيرة من 2021 صالة عرض جديدة لأستون مارتن في الشيخ زايد، تعتبر أول صالة للعلامة الإنجليزية في العالم مستوحاه من فكرة فورميولا وان (F1). 
اضافة اعلان

اقرأ أيضًا 
مجموعة عز العرب تفتتح أحدث صالات عرض "أستون مارتن" في مصر

اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"أوبل" تستعد لطرح سيارة جديدة في السوق المصري

12:09 م الإثنين 22 أبريل 2024

"المنصور للسيارات" تستعد لإنتاج طراز جديد تحت علامة MG في مصر خلال 2025

9:01 م الأحد 21 أبريل 2024

بدءًا 3.2 مليون جنيه.. طرح "بي إم دبليو X2" الجديدة كلياً بالسوق المصري

1:24 م الأحد 21 أبريل 2024