الخميس 18 أبريل 2024

شركة " عربيات" تفتتح أحدث صالة عرض لسيارات "أودي" بمدينة الشيخ زايد

3
افتتاح أحدث صالات عرض أودي Audi Giza Zayed
حجم الخط: ع ع ع
نظمت شركة عربيات للتجارة و التوزيع بالتعاون مع الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف وكيل أودي الحصري بمصر، افتتاح أحدث صالات عرض العلامة الألمانية أودي Audi Giza Zayed، في مدينةِ السادسِ مِن أكتوبر بالشيخ زايد، مما يُعزّزُ مِن التزامِ أودي تجاه الاحتياجاتِ المختلفةِ لعملائِها مِن سكانِ غرب القاهرة؛ لتقديم خدماتها بشكلٍ أفضلَ.  
اضافة اعلان


حضر الافتتاح فريق عمل أودي مصر، وفريق شركة عربيات، مع قيادات شركه Audi AG العالمية السيد/ اولف دريكسيمان- المديزالإقليمي لأفريقيا و الشرق الأوسط ، السيد/سيباستيان فايفر –المدير الإقليمي لتطوير شبكة الموزعين لأفريقيا و الشرق الأوسط  ، السيد/ اتاناسيوس كاتسيجيانيس-  المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع، السيد / اندريه ميشيل- مدير مبيعات شمال أفريقيا، السيد/ تيم هاج - المدير الإقليمي لتسويق المنتج لأفريقيا و الشرق الأوسط.
اضافة اعلان


تطبق صالةُ عَرضِ Audi Giza Zayed مفهومِ شركةِ أودي Audi AG العالميةِ الذي يستهدف توفيرِ خدماتٍ شاملةٍ عاليةِ الجودةِ، تُلبِّي أذواقِ عملاء أودي المختلفة. لتكون بمثابةِ قناةٍ جديدةٍ تتيح فرصةَ للعملاء للتعرُّفِ عن قربٍ بطرازات وخدمات أودي مصر. 
اضافة اعلان


وأعرب السيد أحمد أبوخف خلال كلمته عن فخره بتحقيق هذا الإنجاز رغم التحديات الهائلة محليا و عالميا استطعنا تحقيقِ هذا الإنجازِ الكبيرِ، لافتًا أن اختيار هذا المكانَ تحديدًا جاء بعد دراساتٍ مستفيضةٍ وبحثِ طَّويلِ للتأكّدِ مِن ملائمةِ هذا الموقعِ لاستراتيجية الشركة التسويقيَّة لتتمكن صالةُ عَرض Audi Giza Zayed الجديدةُ من تلبيةِ احتياجاتِ العملاء مِن سكانِ غرب القاهرة. 
اضافة اعلان

وأضاف أنه قريبا سيتم افتتاح مركز خدمات Audi Giza Zayed  علي بعد حوالي ٥كم تقريبا من اودي جيزة زايد و بنفس الموقع المتميز علي محور ٢٦ يوليو الرئيسي لنستكمل المنظومة لإرضاء و راحة عملاء اودي في مصر. إننا نسابق الزمن و نتحدى أنفسنا لاستكمال هذه المرحلة من المشروع في أسرع وقت ممكن". 
اضافة اعلان


وبكلمة السيد/ كريم نجار  أضاف " أن الفكرة بدأت منذ أربع سنوات ليقع اختيارنا على شركة عربيات وأحمد أبوخف كشريك ممثل لشركة أودي في قصة نجاحنا في غرب القاهرة، لتواجه هذه الشراكة العديد من التحديات من قوانين وعقبات اقتصادية هذا العام، والتي كانت ستؤدي إلى تعطيل خططنا الطموحة. ولكن كان الهدف الوحيد الذي أصر عليه أحمد أبوخف هو تحقيق هذا الإنجاز، واستكمال الشراكة مع المصرية التجارية وأتوموتيف لتمتد مستقبلًا ولسنين طويلة، ليتم الافتتاح بموعده المتفق عليه سابقًا.  


وحتي مع الظروف الحالية فقد أطلقنا رسميا برنامج Audi Approved :plus وبرنامج Audi Lean Service كبرامج جديدة لتقديم خدمات وحلول مختلفة، والتي تُعد كبداية للعديد من الخدمات التي سنوفرها لعملائنا خلال الفترة القادمة. كما سيتم افتتاح مركز خدمات على أعلى مستويات التقنية والمهنية المعتمدة، وسيكون قريبًا من صالة عرض Audi Giza Zayed ليضمن ويوفر خدمات ما بعد البيع لعملائنا". 

وتابع: " استكمالًا لخططنا سنفتتح قريبًا صالة عرض كبيرة متكاملة 3S خاصة بـ أودي بمنطقة أبورواش بمساحة 6 آلاف متر، سيتوفر بها مركز خدمة مكون من 24 باكية لتقديم جميع أعمال الصيانات. فرؤيتنا أن أودي ستكون سيارة المستقبل بالنسبة لقطاع السيارات الفاخرة بمصربما لديها من مجموعة كبيرة من الطرازات تتناسب مع جميع الاحتياجات والأعمار.  وأيضًا المستقبل سيكون للسيارات الكهربائية كما صرحت سابقًا.

واستنادا لإستراتيجية أودي ٢٠٣٠ فأني أؤكد لكم أن لديها العديد من الطرازات ليست مميزة فقط ولكنها غير متوفرة في أي علامة أخرى، سواء كانت ألمانية أو غير ألمانية. المستقبل لشركة أودي ومع شركاء نجاحنا ومعكم".  


وصرح السيد/ أولف دريكسيمان – المدير الإقليمي لأفريقيا والشرق الأوسط في شركة Audi AG، "لقد تمكنا مع أودي مصر بين عام ٢٠١٧ و٢٠٢١ من مضاعفة مبيعات أودي السنوية بأكثر من ثلاثة أضعاف، ونعتقد أن هناك المزيد في المستقبل. و طموحتنا المستقبلية تتطلب شبكة موزعين قوية، وصالة عرض أودي جيزة زايد هي دليل واضح على أن شركاءنا بمصر على استعداد للاستثمار رغما عن التحديات الواقعة هذة الأيام".  

مؤكدا علي أن أودي ستواصل التعاون المثمر مع شركائها من أجل الاستفادة من الإمكانات الكاملة لأودي هنا في مصر" فنحن على دراية أن علينا الصبر والانتظار ولكن مع الوقت سننجح بوجود شبكة موزعين قوية وبما لدينا من خطط إنتاج مستقبلية تتضمن،  على سبيل المثال لا الحصر، طرازات أودي الكهربائية الأكثر من رائعة  كطراز Q8 e-tron لعام 2023، وطراز Q6 e-tron لعام 2024، ومع استراتيجياتنا الواضحة سننجح. 


إقرأ ايضا

انخفاض أسعار "فورد فوكاس" بقيمة 100 ألف جنيه في مصر لتبدأ من 1,290 مليون جنيه

11:40 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024

تراجع اسعار سيارات "تويوتا كورولا" بقيمة تصل الي 250 ألف جنيه خلال أبريل

2:45 م الإثنين 15 أبريل 2024