السبت 20 أبريل 2024

حضور قوي لفولفو مصر في احتفال السفارة السويدية باليوم الوطني

فولفو
مشاركة فولفو مصر احتفال السفارة السويدية باليوم الوطني
حجم الخط: ع ع ع
شاركت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية "فولفو- Volvo"، السفارة السويدية في مصر الإحتفال باليوم الوطني للسويد، تحت شعار "الشركات السويدية – ريادة الممكن" وسط تواجد كبير من أعضاء ومديرين الشركة في مصر وأوروبا والشرق الأوسط.
اضافة اعلان

وحضر الإحتفال المهندس محمد أبو النور، المدير العام لفولفو مصر، ورنا عبادي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب، بالإضافة إلى موريس بايار، رئيس قطاع العمليات التجارية للشركة فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، ورادومير نيميسك، مدير الأعمال لفولفو فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
اضافة اعلان

 إلى جانب فريق عمل فولفو مصر، حضر عدد من المسئولين المصريين وأعضاء المجتمع الدبلوماسي وسياسيين ورواد المجتمع المدني، وكان لفولفو مصر جناح بارز في المعرض الذي أقيم ضمن فعاليات الإحتفال.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

ومن جانبه أعرب السفير السويدي في مصر، هوكان ايمسجورد، عن فخره بأن عدداً من أكبر وأنجح الشركات السويدية متعددة الجنسيات تعمل الآن في مصر، مما يخلق الآلاف من فرص العمل في الأسواق المحلية، إلى جانب أنهم يعملون على نشر القيم السويدية مثل الإستدامة والإبتكار.
اضافة اعلان

وعلى هامش حفل العيد الوطني السويدي، تناقش الدكتور محمد معيط، وزير المالية، ومحمد أبو النور، حول الوضع الراهن لسوق السيارات في مصر، و كشف مدير فولفو مصر، خلال حديثه، عن مخطط الشركة بالأسواق المصرية والعالمية، وذلك أثناء زيارة وزير المالية لجناح فولفو المتواجد بمعرض السفارة السويدية.

وعلى صعيد متصل، أعرب أبو النور عن فخره بكون فولفو مصر جزءاً من نجاح العلامة التجارية السويدية، مؤكدا أن الشركة وضعت مخططاً لانتشار فولفو في جميع أنحاء الجمهورية، وأنها تسعى دائماً لنشر القيم السويدية من خلال استخدام الإستدامة والإبتكار داخل معارض فولفو.


هذا وكانت فولفو مصر حاضرة بقوة في المعرض الذي كان ضمن فعاليات احتفال السفارة السويدية بالعيد الوطني، والذي ضم شركات سويدية رائدة لتعرض أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها وخدماتها، مما أتاح للضيوف التعرف على عروضها بشكل مباشر. 

كما قامت الشركات بعرض كيفية تطبيق الإستدامة في ممارساتها التجارية وكيف يمكن الاستفادة من الإستدامة كميزة تنافسية لقيادة الإقتصاد نحو الإنتعاش الأخضر، وقد عرضت فولفو في جناحها أحدث طرازات العلامة السويدية في مصرXC60 Mild hybrid   المعدلة لعام 2022.

وجدير بالذكر أن مجموعة عز العرب للسيارات تواجدت على مدار السنوات الماضية مع السفارة السويدية للإحتفال بالعيد الوطني، وقد قامت بمشاركة السفارة السويدية، خلال العام الماضي، بفيديو عن إنجازات فولفو كعلامة تجارية سويدية في مجال الاستدامة، كبديل لحضور الاحتفالية بسبب التدابير الإحترازية التي تم اتخاذها لمواجهة فيروس كورونا.



إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024