الخميس 02 ديسمبر 2021

تويوتا إيجيبت تفتتح أحدث مركز خدمة متكامل بالمنصورة

تويوتا المنصورة
تويوتا المنصورة
حجم الخط: ع ع ع

تشهد مدينة المنصورة افتتاح أحدث فروع لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت وهو فرع متكامل لبيع موديلات سيارات تويوتا المختلفة، بالإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد البيع، والصيانة وتوفير قطع الغيار وزيوت تويوتا الأصلية لعملائها. كما يوفر الفرع خدمة "أوتومارك" لاستبدال، بيع، وشراء سيارات تويوتا المستعملة فضلًا عن عرض معدات تويوتا للمناولة و أوناش الشوكة.  
اضافة اعلان


وبهذه المناسبة، صرح السيد/ أحمد منصف – الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيجيبت قائلًا: "نشعر بالفخر لضخ المزيد من الاستثمارات في السوق المصري وتوطيد مكانة علامة سيارات تويوتا لدي العميل المصري ونأمل من خلال خطتنا المستقبلية للتوسع الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية أن نستكمل نجاحات تويوتا إيجيبت وإرثها العريق في مصر." 
وأضاف سيادته: " نظرا لثقة العملاء في جودة خدمات مجموعة تويوتا إيجيبت وتفوقها في خدمات ما بعد البيع، والتي تتصف بالتقنية المتخصصة، فإن افتتاح فروع ومراكز خدمات متكاملة جديدة يأتي بهدف توفير أفضل خدمة وقيمة لراحة عملائنا وعشاق العلامة التجارية تويوتا على مستوى الجمهورية ودعم وتوفير أحدث موديلات تويوتا. "
اضافة اعلان


خطة مجموعة تويوتا إيجيبت للتوسع الجغرافي تستهدف الانتشار وتكثيف تواجد المراكزمتكاملة الخدمات في المحافظات والمدن المختلفة لتسهيل شراء سيارات تويوتا الجديدة والمستعملة وكذلك خدمة الاستبدال أو بيع سيارات تويوتا المستعملة كذلك. كما نأمل أن نوفر أيضا قطع الغيار الأصلية وذلك للحفاظ علي جودة أداء وقيمة سيارات تويوتا."
مواعيد عمل فرع المنصورة من 9 صباحًا وحتى 5 مساءً جميع أيام الأسبوع، عدا يوم الجمعة
اضافة اعلان


وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد تقدم تويوتا إيجيبت لعملائها بالمنصورة عروض خاصة لخدمات ما بعد البيع من صيانة؛ قطع غيار؛ وكذلك زيوت تويوتا الأصلية خلال شهر نوفمبر وتشمل العروض:
•خصم 20 % على المصنعيات لجميع اعمال الصيانة والإصلاح 
•خصم 15 % على جميع قطع الغيار 
•خصم 10% على تغيير زيوت تويوتا الاصلية
•كشف مجانا على العفشة 
•كشف مجانا على الفرامل  
اضافة اعلان


يعمل مركز لمنصورة المتكامل وفقاً لأحدث برامج شركة تويوتا موتورز كوربوريشن العالمية لخدمة العملاء والتي تخضع للتقييمات الدورية لضمان الجودة. وسيقوم فرع المنصورة المتكامل بخدمة كلا من محافظات المنصورة والدقهلية ودمياط.
اضافة اعلان

  ويعتمد المركز أيضًا علي نخبة منتقاة من المهندسين والفنيين المهرة والمدربين علي أعلي معايير الكفاءة العالمية والحاصلين على العديد من الشهادات المعتمدة. علاوة على ذلك، يوفر المركز خدمة استبدال و بيع سيارات تويوتا المستعملة من خلال "أوتومارك" Automark المعتمد الذي تديره تويوتا لتضمن أن تلبي جميع السيارات المعتمدة معايير الجودة والأمان وتوفير راحة البال. 
تغطي فروع مجموعة شركات تويوتا إيجيبت الحالية العديد من المحافظات منها القاهرة والجيزة و6 أكتوبر والإسكندرية والإسماعيلية وجنوب سيناء. فضلاً عن ذلك، تمتلك مجموعة شركات تويوتا إيجيبت شبكة كبيرة مكونة من 21 موزع معتمد في مختلف المحافظات لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما قبل وما بعد البيع، وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.
جدير بالذكر أن مجموعة شركات تويوتا إيجيبت قد تأسست في العام 1979، وتحتفل هذا العام بمرور إثنان وأربعون عاما في مصر، استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري. هذا وقد حصلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت على جائزة التفوق الماسي لفوز الشركة بجائزتين ذهبييتين في مجالي المبيعات وخدمات ما بعد البيع على مستوى أفريقيا. وتوفر المجموعة فرص عمل لنحو أكثر من 850 عامل وموظف على مستوى الجمهورية. 

إقرأ ايضا

جورج سليمان مديراً عاماً لوكالة الفا روميو وجيب عز العرب

6:44 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

بقيمة 10 آلاف جنيه.. رفع أسعار "سيات أتيكا" و"تاراكو" موديل 2022

3:10 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

للمرة الثانية بعد شهر واحد.. زيادات جديدة على أسعار إلنترا CN7 وi20 موديل 2022

2:03 م الأربعاء 01 ديسمبر 2021

بالفيديو.. المواصفات التفصيلية لـ C3 هاتشباك موديل 2022 والفرق بين الفئات

11:53 ص الأربعاء 01 ديسمبر 2021

بعد إضافة فئات جديدة.. أسعار ومواصفات "بيجو 508" في السوق المصري 2022

4:18 م الثلاثاء 30 نوفمبر 2021