الخميس 18 أبريل 2024

توقعات بعروض سعرية جيدة في معرض أوتوماك فورميلا 2018

WWW.ALAMELSYARAT.NET
حجم الخط: ع ع ع
 
توقع  حسين مصطفى خبير السيارات و المدير التنفيذي السابق لرابطة مصنعي السيارات أن يشهد معرض أوتوماك فورميلا 2018 تقديم عروض سعرية مختلفة بجانب استعراض عدد كبير من الموديلات الجديدة التي تقدم في صورة موديلات 2019 مما سيزيد فرص شراء السيارات في ظل تقديمها في صورة أحدث الموديلات.
 
وأكد لعالم السيارات أن معارض السيارات أحد العوامل الهامة لنمو المبيعات في سوق السيارات، موضحًا أن المعرض المرتقب تشارك فيه غالبية شركات السيارات في مصر بموديلات جديدة وسيارات سيتم طرحها لأول مرة.
وأشار مصطفي الى أنه في ظل ارتفاع الأسعار لجأ المشترون للسيارات الاقتصادية، وهو أمر يجب أن تراعيه الشركات فيما تطرحه من موديلات لتلبي رغبة أكبر عدد ممكن من المشترين، كما يجب أن توفر أسعار مناسبة وعروض سعرية وتسهيلات في السداد لتضمن اقبال الجمهور.
وأكد مصطفى أن كل الأطراف في سوق السيارات تنتظر معرض أوتوماك فورميلا كل عام، باعتباره ملتقى لكل الشركات التي ترغب في عرض سياراتها بجانب العملاء الذين يرغبون في شراء سيارة.
وينطلق معرض أوتوماك فورميلا 2018 – معرض القاهرة الدولي للسيارات –، بنسخته الخاصة جداً خلال الفترة من 26 – 30 سبتمبر الجارى، والتي ستكون بمثابة احتفالية خاصة ببلوغ المعرض عامه الخامس والعشرين، حيث يحتفل المعرض في نسخته هذا العام  بيوبيله الفضي.
معرض أتوماك فورميلا  2018 يتم تنظيمه من خلال شراكة ناجحة بين كل من شركتي "informa" وشركة "Art Line ACG-ITF  “امتدت عبر أكثر من ثلاث سنوات، ومن المنتظر أن تشهد دورة هذا العام حجماً كبيراً من الفعاليات مع التحسن الملحوظ داخل سوق السيارات مقارنة بعام 2017 .
وقد أعلن هاني خفاجة مدير شركة "informa Egypt"  ومدير معرض أوتوماك أن دورة "اليوبيل الفضي" ستكون الأكبر في تاريخ أوتوماك فورميلا، حيث سيتم تنظيمها على مساحة تبلغ نحو 45 ألف متر مربع مقسمة على ثلاث صالات ضخمة  موزعة  بطريقة تناسب الزائرين وتسهل عليهم التجول داخل صالات العرض بكل سهولة دون أن يفوتهم زيارة أي جناح، حيث يشهد المعرض هذا العام مشاركة أكثر من 40 علامة تجارية تخطط لإطلاق العديد من الطرازات الجديدة لعام 2019 لأول مرة داخل السوق المحلي.
ويضم المعرض أهم العلامات التجارية الخاصة للسيارات المتواجدة بالسوق المصري ومنها مرسيدس بنز وبي إم دبليو وبورشه وفورد ولاند روفر وجاجوار وكرايسلر والفا روميو وفيات وشيفروليه وفولكس ?اجن وأودي وأوبل وميني وإم جي وسكودا وبيجو وسيات ورينو وتويوتا ولكزس وميتسوبيشى ونيسان وسوزوكى وسوبارو وكيا و هيونداي وسانج يونج وبريليانس وجاك وجيلي وشيري وفابريكا وبايك و تشانجان  وزوتي وام جي  وفاو  وتشانجيه.
ويحظى المعرض برعاية خاصة من شركة "شل هيليكس للزيوت" بوصفها الراعي الرئيسي للمعرض للعام الثالث على التوالي، وقد أتاح المنظمون خدمة شراء التذاكر لزيارة المعرض عبر الموقع الرسمي للمعرض بشبكة "الإنترنت" أو من خلال موقع شركة "تكتس مارشيه" ، بالإضافة إلى إمكانية الشراء بشكل مباشر من الأماكن المخصصة في محيط المعرض.

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

كيان أيجبت تطرح سيات أرونا لأول مرة فى معرض أوتوماك 2018

12:19 ص السبت 15 سبتمبر 2018

سوزوكي تشارك في أوتوماك فورميلا بخمسة موديلات 2019 ..

5:20 م الجمعة 14 سبتمبر 2018

بريليانس تنهى اجراءات الافراج عن V6 وV7 للمشاركة في أوتوماك فورميلا 2018

11:23 ص الأربعاء 12 سبتمبر 2018

توقعات بدورة أستثنائية من اوتوماك فورميلا 2018 والرهان على ال suv

2:35 م الخميس 30 أغسطس 2018

نيسان تكشف عن SUV لمحبي الحيوانات الأليفة

5:00 م السبت 31 مارس 2018

سوبارو تكشف عن فورستر الجديدة في معرض نيويورك

5:00 م الجمعة 30 مارس 2018

إقرأ ايضا

انخفاض أسعار "فورد فوكاس" بقيمة 100 ألف جنيه في مصر لتبدأ من 1,290 مليون جنيه

11:40 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024