الإثنين 28 نوفمبر 2022

"بوش مصر" تعقد أولى مؤتمراتها في مجال خدمات ما بعد البيع بقطاع السيارات

بوش مصر
"بوش مصر" تعقد أولى مؤتمراتها في مجال خدمات ما بعد البيع بقطاع السيارات
حجم الخط: ع ع ع
عقدت شركة بوش مصر Bosch ، الرائدة في مجال التكنولوجيا وحلول التنقل، مؤتمراً لعملائها على مدار يومين وذلك في إطار جهودها لنشر الوعي حول خدماتها ومنتجاتها في قطاع خدمات ما بعد البيع بسوق السيارات، وتناول المؤتمر إنجازات الشركة في السوق المصري، ومناقشة مثمرة حول مستجدات الصناعة وأحدث التكنولوجيات المتبعة.
اضافة اعلان

قال إيف نونو، الرئيس الإقليمي لقطاع ما بعد البيع للسيارات في بوش إفريقيا، أن الشركة دائماً ما تسعى إلى تحسين جودة الحياة لعملائها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال مجموعة متنوعة ومبتكرة من المنتجات والخدمات. فعلى الرغم من التحديات التي واجهها العالم مؤخرًا مثل نقص المواد الخام، وجائحة كورونا، واضطراب سلسلة التوريد، وقيود إمدادات الطاقة، والتضخم، فقد تمكنت بوش من الحفاظ على أداء عالي ومتميز بأعمالها، بجانب تعزيز تواجدها في سبع دول ممثلة في المغرب، والجزائر وغانا ونيجيريا وجنوب إفريقيا ومصر وكينيا. وفي تلك الأسواق، تقوم بالتركيز على خمس منتجات رئيسية منها أنظمة الديزل وأنظمة البنزين والبطاريات والفرامل والفلاتر، وذلك لتنمية السوق، وتعزيز التنافسية، وتحسين الهيكل الإقليمي، وإدارة محفظة العملاء، بالإضافة إلى تبني استراتيجية السحب التسويقية، وتحسين سلسلة التوريد، وإدارة الأسعار، واستهداف 70٪ من حجم السوق في إفريقيا.
اضافة اعلان

من جانبه عبر  تامر مجدي، المدير العام لشركة بوش مصر عن سعادته بهذا المؤتمر الذي ضم شركاء النجاح الذين ساعدوا في تسريع معدلات نمو الشركة في السوق المصري على مدار السنوات الماضية. فمنذ إنشاء بوش عام 1864، استطاعت الشركة تطوير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتنوعة في قطاعات الأعمال المختلفة، والتي تأتي حلول التنقل وخدمات ما بعد البيع للسيارات على رأسها؛ لتمثيل 58٪ من مبيعات مجموعة بوش، وتحقيق 45.3 مليار يورو من عائدات إجمالي المبيعات.
اضافة اعلان

وأضاف مجدي أن بوش تهدف إلى بدء حقبة جديدة في السوق المصري مدعومة بخبرة واسعة في مجال تكنولوجيا السيارات بأجهزة وبرامج وخدمات لتقديم حلول تنقل متكاملة. يأتي ذلك في إطار سعيها لتوفير حلول للتنقل تتسم بالذكاء والأمان والاستدامة، وهو ما يعمل بدوره على تحسين جودة حياة المستهلكين، والمساهمة في الحفاظ على الموارد البيئية. ومن أجل الوصول لتلك الرؤية، تركز بشكل كبير على أربع اتجاهات كبرى، منها الاتصال والكهرباء والتشغيل الالي والتخصيص. واستكمل أنه فخور بالخبرات التي اكتسبتها الشركة عبر السنوات الماضية، والتي مكنها من أن تصبح رائدة في مجال الابتكار في مختلف المجالات، مدعومة باستراتيجية ابتكار قوية تجمع بين الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء لدمج المحورين المادي والرقمي. يأتي هذا كجزء من استراتيجية نمو طموحة تبدأ من عام 2017 حتى عام 2028.
اضافة اعلان

وأشار المدير العام لـ بوش مصر أن الشركة تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات في السوق المصري في مجال ما بعد البيع للسيارات التي تشمل البطاريات والفرامل والمصابيح والإنارة، بجانب أحزمة القيادة وشمعات الاحتراق وأنظمة البنزين والديزل، بالإضافة إلى الآلات الدوارة والفلاتر وشفرات المساحات.
اضافة اعلان

وفي سياق متصل قال بيتر تادروس، الرئيس الإقليمي لحلول التنقل في أمريكا الشمالية أن قطاع التنقل في المستقبل لابد أن يلبي عدة متطلبات، ومنها أن يكون مستدامًا وبأسعار معقولة، ويتناسب تمامًا مع متطلبات كل عميل. ولذلك تقدم بوش مجموعة نقل الحركة المناسبة، والأجهزة والبرامج التي تتوافق معها لتلبية متطلباتهم. ففي الوقت الحالي، يصب العالم بأسره تركيزه نحو تصنيع التروس التي تساهم في تحقيق انبعاثات صفرية للسيارات، وفي ذلك الإطار، تقدم بوش مجموعة نقل الحركة بالديزل التي توفر عمراً أطول للمنتج مع نظام متماسك يساهم في تقليل أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكربون. إضافة إلى ذلك، تقدم الشركة أنظمة خلايا الوقود التي تستخدم الهيدروجين كمصدر للطاقة لتشغيل نظام الدفع الكهربائي للحد من الانبعاثات. ومن ناحية أخرى، نتأكد من أننا نقدم وقود البنزين وأنظمة العادم التي تمنح المزيد من القوة والكفاءة وسهولة في القيادة.

وصرح محمود صبري، المدير الإقليمي لخدمات ما بعد البيع للسيارات في إفريقيا أن مصر تعد أحد الأسواق الإستراتيجية في المنطقة المليئة بالإمكانيات والفرص، التي تسعى بوش لدعمها من ناحية التنمية الاقتصادية والبنية التحتية. فعلى الرغم من التحديات الراهنة في سوق خدمات ما بعد البيع للسيارات في مصر، ما زالت الشركة تؤمن أن هناك الكثير من الفرص التي يجب اغتنامها مثل تطوير البيئة القانونية، والتحول الرقمي، وكونه السوق الأعلى نموًا في إفريقيا. لهذا السبب، تسعى دائماً لتقديم خدمات جديدة لعملائها وسوق السيارات، مثل برنامج Extra الذي بعد برنامج ولاء مجزي تم إنشاؤه بواسطة بوش لمكافأة عملائها عند تحقيق مبيعات جليلة. ذلك بجانب خدمة السيارات من بوش وهي ورشة مجهزة بالكامل، تستهدف الحفاظ على جميع طرازات السيارات باستخدام منتجات بوش التي تلبي متطلبات التصنيع الأصلية المجهزة بجودة عالية.

تعد مجموعة بوش أحد الموردين الرائدين على مستوى العالم، حيث تقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الإلكترونيات والأجهزة وحلول الأنظمة والبرامج والخدمات لجميع أنواع المركبات والتنقل. 

إقرأ ايضا

أغرب التصاميم الداخلية للسيارات التي تم تصنيعها على مدار السنين!

8:57 م الأحد 27 نوفمبر 2022

حملة إستدعاء لبعض موديلات سيات "ليون" و"ألتيا" في مصر

10:55 ص الأحد 27 نوفمبر 2022

"جيب كومباس" 2023 بمحرك أقوى ودفع رباعي في جميع الفئات

1:55 م الخميس 24 نوفمبر 2022