الثلاثاء 23 أبريل 2024

بمشاركة "المنصور" للسيارات.. تدشين منظومة شحن السيارات الكهربائيه بشرم الشيخ على هامش مؤتمر المناخ

WhatsApp Image 2022-11-08 at 12.56.07 PM (1)
تدشين منظومة إدارة وشحن السيارات الكهربائية بمدينة شرم الشيخ على هامش فعاليات مؤتمر المناخ COP27
حجم الخط: ع ع ع
قام الفريق مهندس/ كامل الوزير (وزير النقل) اليوم بتدشين منظومة إدارة وشحن السيارات الكهربائية بمدينة شرم الشيخ، تنفيذًا لاتفاق الرعاية لنقل الوفود الرسمية خلال مؤتمر المناخ باستخدام السيارات الكهربائية كمكون عينى يتمثل في هذه المنظومة، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر المناخ COP27.  
اضافة اعلان

حضر الحدث كل من اللواء/ خالد فوده (محافظ جنوب سيناء) والمهندس/ محمد منصور (رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات  منصور)، حيث تتكون المنظومة من محطات شحن للسيارات الكهربائية بعدد ١٨ موقع وعدد ١٠٦ نقطة شحن وعدد ١٥٠ سيارة كهربائية، كما تم اختيار مواقع مميزه ومجهزه للمشروع لا تعيق  حركه المرور.. وذلك بالتعاون بين وزاره النقل ممثلة في هيئه تخطيط مشروعات النقل وجهاز تنظيم النقل البرى الداخلى والدولى ومحافظه جنوب سيناء.   
اضافة اعلان


من جانبه أكد الوزير أن هذا التدشين  يعتبر  تمهيدا  لإعلان التصنيع المحلى للسيارات الكهربائيه في مصر  والذي سيبدأ بتجميع تلك السيارات ثم  الانطلاق للتصنيع  وذلك في إطار توجيهات الرئيس لتوطين صناعه السيارات في مصر لخلق فرص عمل واحداث نقله اقتصاديه للمنتج المصرى لتحقيق الاكتفاء الداخلى وتقليل الطلب على العمله الاجنبيه. 
وهنأ الوزير مجموعة منصور على الرعاية الحصرية لنقل الوفود الرسمية خلال المؤتمر، مشيرا إلى بدء تجميع السيارات الكهربائية في مصر من خلال التعاون بين مجموعة منصور وشركة جنرال موتورز
اضافة اعلان

هذا وقد قام البنك التجارى الدولى إدارة العلاقات والمؤسسات الحكومية  بدعم منظومه التحصيل الالكترونى بعدد ١٥٠ ماكينة. 
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

"أوبل" تستعد لطرح سيارة جديدة في السوق المصري

12:09 م الإثنين 22 أبريل 2024

"المنصور للسيارات" تستعد لإنتاج طراز جديد تحت علامة MG في مصر خلال 2025

9:01 م الأحد 21 أبريل 2024

بدءًا 3.2 مليون جنيه.. طرح "بي إم دبليو X2" الجديدة كلياً بالسوق المصري

1:24 م الأحد 21 أبريل 2024