الخميس 18 أغسطس 2022

بسعر 445 ألف جنيه.. مواصفات شانجان CS35 Plus الجديدة (الفئة الثالثة) - فيديو

شانجان
شانجان CS35 Plus
حجم الخط: ع ع ع


في مفاجاة سارة، كشف غبور أوتو وكيل علامة "شانجان" الصينية عن الـ SUV المدمجة CS35 Plus والتي تقدم لأول مرة في السوق المصري، وهو الطراز الذي لم يكن يتوقع ان يصل للسوق المصري في ظل الظروف الراهنة.
اضافة اعلان

وتابع المهتمين ومحبي السيارات هذا الطراز المميز من شانجان منذ طرحه في أسواق الخليج وخاصةً السوق السعودي الذي يعتبر أكبر أسواق الشرق الأولسط ومنطقة الخليج، وحيث تحقق العلامة الصينية النجاح المرجو لها في المنطقة.
اضافة اعلان

وتقدم شانجان CS35 Plus محليًا بـ 3 فئات تبدأ أسعارها من 399,000 جنيه للفئة الأولى، بينمايبلغ سعر الفئة الثانية 420,000 جنيه، والفئة الثالثة والأعلى تجهيزًا بـ 445,000 جنيه.
اضافة اعلان



اضافة اعلان

وفي هذا التقرير الذي كتب في أعقاب تصوير المراجعة الكاملة للفئة الثالثة والأعلى تجهيزًا من شانجان CS35 Plus سنتعرف بإيجاز على أبرز المواصفات والتجهيزات التي تميز هذه الفئة عن الفئتين الأولى والثانية، كما سنتعرف على أبرز التجهيزات القياسية التي تقدم بها السيارة محليًا.
اضافة اعلان

منظومة الحركة:

تأتي شانجان CS35 Plus بمحرك بسعة 1.4 لتر ومزود بشاحن توربو، تكنولوجيا الـT-GDI ، يمنحها قوة 160 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، و260 نيوتن متر من عزم الدوران.



أنظمة السلامة:

تتوفر مجموعة واسعة من أنظمة ووسائل الأمان والسلامة في الفئات الثلاثة لشانجان CS35 Plus تبدأ بـ 4 وسائد هوائية في الفئتين الاولى والثانية، و6 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ووسائد هوائية جانبية وستائرية، ومكابح مضادة للانغلاق  ABS، ونظام الاتزان الإلكتروني  ESP، وبرامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات.

وتشمل وسائل الأمان والسلامة تعليق تلقائي لمكابح اليد الإلكترونية  Auto Hold Control، ومزيل ضباب خلفي وبالمرايات الجانبية، ومصابيح ضباب خلفية، وحساسات خلفية، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، و4 كاميرات 360° لرؤية محيط السيارة في الفئة الثالثة.
إلى جانب خاصية تحديد وتحذير الاصطدام الأمامي (FCW) وخاصية التوقف التلقائي عند الطوارئ، ونظام تثبيت وتحديد السرعة التكيفي.






التجهيزات الخارجية:
تتمتع شانجان CS35 plus بتصميم فريد وانسيابي مع تجهيزات مميزة مثل إضاءة أمامية خلال النهار LED، وإضاءة فرامل علوية LED، وإشارات جانبية بالمرايات  LED، ومصابيح أمامية بإضاءة  LED، ومصابيح LED خلفية، ومرايات كهربائية الطي والضبط، وهي كلها تجهيزات تشترك الفئات الثلاثة.




أما الجنوط فتكون ثنائية اللون بقياس 17 بوصة في الفئتين الأولى والثانية و18 بوصة في الفئة الأعلى.






التجهيزات الداخلية:

أول ما يلفت النظر في المقصورة الداخلية للركاب هو المواد المستخدمة والتي تعبر عن الرفاهية والرقي، حيث تكون المقصورة الداخلية مكسوة بالجلد الأسود في الفئتين الاولى والثانية، وجلد باللون الأحمر كتجهيز اختياري في الفئة الثاثلة.




كما تتمتع السيارة داخليًا بالعديد من التقنيات كعجلة القيادة متعددة المهام والمكسوة بالجلد، ومخرج كهرباء 12 فولت وفتحة USB مع إمكانية طي المقاعد الخلفية.

تكييف الهواء كهربائي في الفئة الثالثة، مع فتحات تهوية خلفية، أما شاشة العدادت فتكون رقمية بقياس 10 بوصة، مع إمكانية تعديل كرسي السائق كهربائياً في اتجاهين، ومسند يد خلفي مع حامل أكواب.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم السيارة قياسيًا بحساس إضاءة أتوماتيك، ومفتاح ذكي Smart Key وإمكانية إدارة المحرك عن بُعد، ومخارج USB أمامية وخلفية.




فتحة السقف البانورامية تعتبر تجهيز إضافي في الفئتين الثانية والثالثة إلى جانب شاحن لاسلكي للهاتف الذكي في الفئة الثالثة، وإمكانية فتح صندوق الأمتعة كهربائياً.

إقرأ ايضا

"إكسيد" الصينية.. علامة فاخرة على أعتاب السوق المصري

7:49 ص الخميس 18 أغسطس 2022