الجمعة 19 أبريل 2024

الكرنك تفتتح أحدث صالة عرض ومركز خدمة لسيارات نيسان في أسوان

DSC_0384
حجم الخط: ع ع ع
 
خلال حفل ضخم ضم كل من أعضاء مجلس إدارة شركة الكرنك وكبار مسئولى شركة نيسان موتور إيجيبت، تم الإعلان عن إفتتاح أحدث فرع لشركة "الكرنك" فى مدينة أسوان الذى يضم أكبر مركز خدمة و منفذ بيع قطع غيار و كذلك إفتتاح مقر آخر لصالة عرض مميزة وذلك إمتداداً للنجاحات المتواصلة التى يحققها الكرنك فى مختلف مدن الصعيد و خصوصاً فى محافظتى قنا والأقصر. جاء هذا الافتتاح  في إطار إستراتيجية نيسان لتوسيع شبكة الموزعين لها و مراكز الخدمة لتغطي كافة أنحاء الجمهورية ليرتفع بذلك عدد الفروع إلي 44 فرع لتقديم أفضل خدمات البيع و ما بعد البيع لعملائها.

 
 الجدير بالذكر أن الكرنك شريكاً هاما ً لشركة نيسان منذ بدايتها و يعتبر الكرنك الموزع المعتمد الحصرى لعلامة نيسان في محافظتى قنا والأقصر و الذى سوف تمتد خدماته لتشمل محافظة أسوان. 
 
تم الافتتاح في حضور السيد كوهي مايدا رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت و السيد /عبد الناصر بدران رئيس مجلس إدارة شركة الكرنك و المهندس / ناصر العمدة – مدير عام شركة الكرنك  و مجموعة من كبار مسئولي المبيعات و التسويق بشركة نيسان . و الجدير بالذكر أن فرع الكرنك الجديد بأسوان يشمل علي مركز خدمة ومنفذ بيع قطع غيار في المنطقة الصناعية بإجمالي مساحة أرض 2200 متر مربع مقسمة على طابقين،  الأول مخصص لتقديم خدمات الصيانة والأعمال الميكانيكية واستقبال العملاء والثانى يضم إستراحة للعملاء بالإضافة الى المكاتب الأدارية، كما يتسع المركز لخدمة 37 سيارة في اليوم. كما تم إفتتاح مقر أخر للكرنك عبارة عن صالة عرض لأحدث سيارات نيسان بإجمالي  مساحة أرض 500 متر مربع مجهزة بأحدث معايير جودة نيسان العالمية و تتواجد أمام أستاد أسوان. 

 
فى هذا الإطار أكد السيد  "مايدا"- أن الكرنك هو واحد من أكثر الموزعين المخلصين وأيضا أحد الأسباب الرئيسية لنمو الأعمال التجارية لنيسان في مصر و سوف يستمر في تزويد عملائنا في صعيد مصر بتجارب جديدة وفريدة من نوعها،  وقال السيد مايدا: " اليوم، نحتفل بقصة نجاح أخرى معاً، فإن امتلاك نيسان لشبكة قوية من الموزعين يعد من أهم الركائز الأساسية لنجاح الشركة. 

 
و جدير بالذكر أن شركة نيسان تحرص دائمًا على تقديم كل ما هو جديد لعملائها لذلك تهدف الخطة الاستثمارية للشركة على زيادة عدد موزعيها و مراكز الخدمة التابعة لها فى جميع أنحاء الجمهورية لخدمة عملاء الشركة أينما كانوا. 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

’إم جي موتور‘ و’اليوسف موتورز‘ تفتتحان صالة عرض جديدة في دبي

1:57 م الأربعاء 11 أبريل 2018

أبو غالي تحتفل بوكالتها الجديدة لسيارات ألفا روميو في مصر

11:15 م الأربعاء 07 فبراير 2018

افتتاح أكبر معرض و مركز خدمة متكامل لسيارات جاك

11:32 ص الإثنين 15 يناير 2018

جي بي اتو تستدعى (157) سيارة هيونداي "النترا HD" .. تعرف على السبب

6:05 م الخميس 11 يناير 2018

المصرية للسيارات تفتتح فرعها الجديد بمدينة بنها

11:26 م الأحد 24 ديسمبر 2017

المتحدة لتجارة السيارات _ القصراوى تفتتح صالة عرض جديدة لسيارات كيا

3:04 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

إقرأ ايضا

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024