الإثنين 25 أكتوبر 2021

"أبو غالي موتورز" تخطط لتجميع سيارات جيلي في مصر

WhatsApp Image 2021-09-15 at 4.36.23 PM (1)
م/ محمد أبو غالي عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز
حجم الخط: ع ع ع
كشف المهندس محمد أبو غالي (عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي موتورز) عن وضع خطط مدروسة لبدء تجميع سيارات جيلي في مصر، تماشيًا مع خطة الدولة لتوطين صناعة السيارات، وذلك خلال كلمته في احتفالية توقيع شراكة جديدة مع المجموعة الصينية "جيلي أوتو Geely"، لتصبح أبو غالي رسميًا هي الوكيل المحلي لعلامة جيلي.
وأضاف أبو غالي في كلمته أن المجموعة تستهدف لاحقًا تصدير سيارات جيلي المجمعة في مصر إلى الأسواق المحيطة، لتكون مصر مركزًا إقليميًا لمنتجات جيلي، وهو الأمر الذي ينعكس على التنمية الصناعية وكذلك الصناعات المغذية، بالتالي خلق المزيد من فرص العمل.   
اضافة اعلان


يهدف التعاون الجديد بين الشركتين لإطلاق مجموعة جديدة من موديلات جيلي المزودة بالتكنولوجيا المتطورة التي تعمل بالطاقة الجديدة، وحلول التنقل المشترك، وشبكات السيارات، والقيادة الذاتية، و الدوائر الإلكترونية المتكاملة، والتقنيات التي تعمل بالأقمار الصناعية ذات المدار المنخفض، والتواصل من خلال الليزر.. وهي تقنيات قادرة على تحقيق أفاق جديدة في مستقبل مجال التنقل، كما تضمن  تلبية الاحتياجات الخاصة للعملاء في مصر. 
اضافة اعلان


اضافة اعلان


وأشار عضو مجلس إدارة مجموعة أبو غالي إلى أن توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع "جيلي أوتو" بمثابة دليل على نجاح الحكومة المصرية في دعم اقتصاد قوي ومستقر، باعتبار جيلي واحدة من أهم التكتلات الصناعية الصينية. مشيرًا إلى حركة التطوير والمشاريع العملاقة في مصر، والتي تستهدف البنية التحتية ومنها المشروع القومي للطرق والكباري بطول 7000  كم وبتكلفة 175 مليار جنيه، هي ما شجعت العديد من الشركات العالمية في قطاع السيارات على الاستثمار داخل السوق المصري. 
اضافة اعلان


وأضاف أن شركة أبو غالي موتورز" تشتهر بتقديم علامات تجارية متميزة، وهذه الشراكة الجديدة تعتبر استكمال للمسيرة من خلال إعادة تقديم العلامة التجارية "جيلي" ومنتجاتها من الجيل الرابع ذات التقنيات العالية والتكنولوجيا المتطورة ومعدلات أمان وجودة علي أعلي مستوي عالمي للسوق المصري. 
ومن جانبه، قال مايكل سونج (الرئيس التنفيذي لـجيلي أوتو) أن مصر تمتلك فرصاً رائعة للاستثمار والنمو في قطاع السيارات باعتبارها واحدة من أقوى الاقتصاديات في إفريقيا، ولذلك فهي من ضمن أهم الأسواق بالنسبة لاستراتيجية جيلي العالمية، حيث يتم التخطيط  لإطلاق موديلات فائقة الجودة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء في مصر. 
اضافة اعلان

تعتبر جيلي واحدة من أهم الشركات الصينية في قطاع صناعة السيارات، والتي نجحت في تحقيق أعلى مبيعات سيارات الركوب للعام الرابع على التوالي، وتخطى إجمالي مبيعاتها 10 ملايين وحدة في عام 2020، كما استمرت صادراتها في الزيادة لتتجاوز 53 ألف وحدة خلال النصف الأول من 2021، بزيادة تبلغ 173% بالمقارنة مع نفس الفترة من 2020. 
ومع توقيع الشراكة الجديدة في السوق المصري، تخطط جيلي لزيادة صادرتها خلال النصف الثاني من 2021 وذلك بإطلاق موديلات جديدة في مصر تعتمد على منصة BMA\CMA، وهي مزودة بتكنولوجيا متطورة في السلامة والتقنيات الذكية مع العمل على توفير مصادر الطاقة والحفاظ على الصحة. 
وتعتبر تلك البداية في السوق المصري نقلة من الجيل الثاني للجيل الرابع، بموديلات مزودة بمحركات 1.5TD+7DCT والتي تقدم أعلى مستوى من الأداء، كما تخطط جيلي في المستقبل للاستمرار في تقديم مختلف المنتجات والسيارات في السوق المصري ما بين SUV من الفئة B والفئة C، هذا بجانب السيارات السيدان. 

ذات صلة

رسميًا.. توقيع اتفاقية الشراكة بين "جيلي" و"أبو غالي موتورز"

6:02 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

"فولفو" و"عز العرب" يحتفلان بطفرة في مبيعات سيارات فولفو بالسوق المصري خلال ثمانية أشهر

5:45 م الأربعاء 15 سبتمبر 2021

غبور تُعلن عن زيادة أسعار شيري تيجو 7 موديل 2022

12:11 م الخميس 02 سبتمبر 2021

طرح هيونداي كريتا 2022 في السوق المصري بزيادات سعرية

3:48 م الأربعاء 01 سبتمبر 2021

إقرأ ايضا

أسعار هيونداي اكسنت RB المجمعة محليا ترتفع للمرة الثانية خلال أكتوبر

3:26 م الأحد 24 أكتوبر 2021

بعد زيادات أكتوبر.. 19 سيارة SUV تحت سعر 350 ألف جنيه.. واستبعاد بيجو 2008

2:49 م الأحد 24 أكتوبر 2021

أسعار هيونداي النترا HD المجمعة محليا ترتفع للمرة الثانية خلال أكتوبر

2:38 م الأحد 24 أكتوبر 2021

تويوتا إيجيبت تفتتح أحدث مركز خدمة متكامل بالمنصورة

12:16 م الأحد 24 أكتوبر 2021

أوفر برايس "هيونداي إلنترا CN7" يصل إلى 40 ألف جنيه!

6:51 م السبت 23 أكتوبر 2021