عالم السيارات

07 شعبان 1439 22 أبريل 2018
الرئيسيةالرئيسية المعارض العالمية
DS تستعد لبكين بسيارة خارقة
# الإثنين , 16 أبريل 2018 03:00 م

 

 

اقترب موعد بدء فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات 2018، وبدأت شركات السيارات في الاستعداد له بتجهيز جديدها لتقدمه إلى الجمهور، وإذا كان بعضها يستعد بطرازات خاصة بالسوق الصينية فقط، فإن البعض الآخر يفعل ذلك بطرازات جديدة وأخرى اختبارية..

وشركة DS التابعة لمجموعة PSA التي تضم سيتروين وبيجو قد استعدت أيضًا لمعرض بكين بسيارة اختبارية خارقة، فقد نشرت على صفحتها الرسمية على تويتر فيديو جديدًا يعرض لقطات سريعة تشويقية للسيارة الخارقة التي سيتم الكشف عنها في معرض بكين..

ومن المنتظر أن تكون السيارة الاختبارية الجديدة كهربائية بالكامل، لتكون تلك هي المرة الثانية التي تعرض فيها DS سيارة اختبارية كهربائية، ففي معرض جنيف الدولي للسيارات 2016 كشفت عن السيارة E-Tense الكوبيه عالية الأداء، فقد كان بإمكانها التسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في 4.5 ثانية ويمكنها أن تقطع مسافة 310 كم بالاعتماد على شحنة كاملة قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن مرة أخرى..

وتعتبر الصين واحدة من أهم أسواق DS؛ فقد باعت هناك ما يقرب من 16 ألف سيارة في العام الماضي، وهو ما تشترك فيها علامات أخرى تعتبر الصين أحد أهم أسواقها نظرًا إلى زيادة الطلب فيها على السيارات الفاخرة والكهربائية.

يمكنك مشاهدة الفيديو هنا

#
  • تعليقات Facebook