عالم السيارات

07 شعبان 1439 22 أبريل 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
وكيل سيارات إيجل في مصر ينظم احتفالية للملاك
# الثلاثاء , 13 فبراير 2018 06:05 م

 

 

في تقليد جديد يقوم به بعض وكلاء السيارات في مصر قامت شركة ناشونال موتورز وكيل علامة إيجل الصينية بتنظيم احتفالية لملاك السيارة إيجل؛ للتعرف على انطباعاتهم وملاحظاتهم على السيارة الجديدة التي طُرحت بالسوق المصري في خطوة تبدو جريئة بعض الشيء من وكيل سيارات في مصر؛ حيث عادةً يخشى الوكيل من المالك للسيارة لأنه يمثل المعيار الحقيقي في الحكم على السيارة، ولكن تأتي تلك الخطوة التي تعكس مدى ثقة الوكيل في السيارة التي يقدمها، وقد حضر الاحتفالية 115 مالكًا من ملاك السيارة إيجل.

وتم تنظيم تلك الاحتفالية بحضور رئيس مجلس إدارة شركة ناشونال موتورز والمدير التنفيذي للشركة وإدارة المبيعات والتسويق وخدمة ما بعد البيع..

وخلال تلك الاحتفالية تم عرض الخطة المستقبلية للشركة وما يتم عمله والأرقام البيعية التي وصلت لها الشركة..

وقد تم طرح الأسئلة من قِبل الملاك في بعض ما يخص السيارة ومراكز الخدمة وقطع الغيار والموزعين المعتمدين.. 

وقد أعلنت ناشونال موتورز عن مركز خدمة معتمد من قِبلها يخدم شرق القاهرة، كما أعلنت ناشونال موتورز عن توجهاتها في 2018 وعن نيتها افتتاح عدد كبير من مراكز الخدمة المعتمدة لخدمة السيارات التي تمتلك وكالتها الشركة..

هذا بالإضافة إلى خصومات خاصة لملاك السيارة إيجل عن طريق كارت VIP CLUB لملاك السياره إيجل. ومن جانبهم أشاد الملاك بالتسهيلات في عملية الشراء من توفير عروض قروض بنكية متعددة ووثائق تأمين بأسعار منافسة وخدمة ما بعد البيع في فروع مراكز الخدمة على مستوى الجمهورية، وبحلول جذرية سريعة لأي مشكلة قد تظهر للسيارة إيجل.

وقد دعا الملاك لعمل يوم آخر في أقرب وقت لما لاقوه من ترحيب وحسن ضيافة من طاقم عمل ناشونال موتورز، وقد قدموا لهم الشكر لسعه صدرهم وإجابتهم عن جميع الأسئلة المتعلقة بخدمة ما بعد البيع والخطة المستقبلية للشركة.

#
  • تعليقات Facebook