عالم السيارات

07 شعبان 1439 22 أبريل 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات

سوما باي تستعد لاستقبال جولة مصر من بطولة كأس BMW العالمية للجولف
# الأربعاء , 18 أكتوبر 2017 06:25 م

 

 

البطولة الأكبر من نوعها في العالم

بأكثر من 100,000 مشارك حول العالم، تُسطر بطولة كأس BMW العالمية للجولف سطرا جديدا في  سجلها الحافل بالإنجازات الذي يمتد لأكثر من 30 عاماً كأحد أكبر البطولات لمحترفى الجولف حول العالم.

يمتد تاريخ البطولة إلى عام 1982 عندما نظمت شركة BMW بطولة خاصة لهذه الرياضة بدعوات خاصة لعدد محدود من محترفي اللُعبة عبر وكلاء الصانع الألماني حول العالم، واختتمت بنهائي ناجح في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وكان هذا النجاح هو حجر الأساس للإعلان عن بطولة كأس BMW العالمية للجولف عام 1992، والتي شهدت النهائي الأول لها في البرتغال عام 1995.

النهائي .. حلم أكثر من 100,000 لاعب جولف حول العالم

في ألمانيا وحدها يشارك سنويا أكثر من 10,000 لاعب جولف بتصفيات بطولة كأس BMW العالمية وفي ذهنهم هدف واحد....وهو الوصول للنهائي .

يصل عدد المشاركين حالياً ببطولة كأس BMW العالمية للجولف إلى 100,000 لاعب من 50 دولة حول العالم، يتنافسوا للوصول إلى النهائي العالمي الذي دائماً ما يكون حدثاً مميزاً يضم محبي ومتابعي لعبة الجولف عالمياً ..ويُنظم على أفخم وأهم الملاعب بمختلف الدول، ليتم إقامة النهائي في دولة مُختلفة كل عام، ليتم إقامته في دول مثل البرتغال والأرجنتين وأستراليا وتايلاند وسنغافورة وجنوب أفريقيا. وكعادة جميع الفعاليات المنظمة من قبل BMW، فدائماً ما تكون التصفيات المحلية في كل بلد علي القدر ذاته من الرقي  بمعايير النهائي، وهو ما رسخ دور BMW عبر السنوات كأحد أهم رعاة الجولف خلال تاريخ اللعبة.

تعد رعاية BMW لعدة فعاليات رياضية مثل بطولات الجولف ورياضة السيارات وبعض السباقات البحرية جزءاً من رؤية BMW المترسخة في مشاركة عملائها اهتماماتهم، وهو ما يتطور عبر السنوات.

التصفيات المصرية تحتفل بعامها الحادي و العشرين عبر تصفيات العام الحالي

دائماً ما تكون التصفيات المصرية المؤهلة لنهائي بطولة كأس BMW العالمية للجولف حدثاً مميزة للعلامة الألمانية في مصر، خاصة وأن مصر تُعد أحد أول الدول المشاركة بشكل دائم وقوي مُنذ تأسيس البطولة.

يستعد جميع لاعبي الجولف المصريين والمقيمين في مصر للمشاركة في البطولة التي تعد أحد أهم بطولات الجولف علي الإطلاق ، وتتم فعاليات نهائي الجولة المصرية هذا العام بمنتجع ذا وستن سوما باى The Westin soma bay golf resort & spa في مدينة الغردقة الساحلية  المُطلة على  البحر الأحمر ، بمشاركة نُخبة من الشركات الراعية العالمية .

شركة FedEX الأمريكية المُتخصصة في البريد السريع وخدمات الشحن ..والتي تضمن أعلى درجات الاحترافية والحرص في التعامل مع شحناتها ...وهذا بالإضافة إلى رعاية صانع الساعات السويسرية الشهير Omega وشركة Philips العالمية للإضاءة و البنك الفرنسي الشهير Crédit Agricole و Oakley الصانع الأمريكي الشهير للنظارات الشمسية و علامة Skechers للأحذية الرياضية المتخصصة في الأحذية الرياضية والكلاسيكية والكاجوال.

عرض أحدث طرازات BMWعلي هامش البطولة

ستعرض BMW خلال النهائي المصري بمنتجع سومه باي أحدث سياراتها  المُقدمة في مصر علي هامش البطولة، ليستطيع الحاضرون التعرف عن قرب وتجربة سيارات الفئة X الرياضية مُتعددة الاستخدامات، والفئة الثالثة السيدان بطرازيها i320 وi318 و بالإضافة الى الفئه الرابعة i418.

هذا وتعد BMW  ضيوفها وحضورها  من هواة الجولف أو عملاء BMW  في الحصول على تجربة فريدة ومُختلفة  مع ممارسة لعبتهم المُفضلة ..وهذا مع أعلى درجات الضيافة والراحة .....خلال فعاليات البطولة.

سيحصل ضيوف BMW على فرصة رائعة لتذوق أفخم مُنتجات القهوة من الشركة العالمية Nespresso، مع إتاحة فُرصة مشاهدة أفخم وأحدث الساعات المطروحة من شركة Omega التي تعبر من خلالها عن تاريخها العريق وإرثها الغني.

كما يتمتع حضور بتجربة مشروب TranQuini وهو مشروب طبيعي يساعد على تخفيف حدة التوتر ويتكون من أعشاب ومكونات طبيعية.

هذا و ستقدم علامة  BOSSالألمانية للفائزين جوائز قيمة من أحدث تشكيلات شتاء 2018 للمجموعة الشهيرة...أيضا ستٌقدم Oakley مجموعة من النظارات للفائزين في البطولة ...وطبعا ستتمثل في النهاية الجائزة الكبرى في سفر الفائزين إلى النهائي العالمي المقام بمنتجع Fancourt بمدينة جورج بدولة جنوب أفريقيا خلال شهر مارس القادم مع أعلى درجات روعة الضيافة من قبل علامة BMW .

أخبار ذات صلة
#
  • تعليقات Facebook