عالم السيارات

07 شعبان 1439 22 أبريل 2018

فيات-كرايسلر

فيات كرايسلر تستدعي سياراتها المعيبة

ما زال مسلسل استدعاء السيارات مستمرًا، وما زالت شركات سيارات تنضم إلى القائمة يومًا بعد يوم، فمؤخرًا قام عدد من شركات السيارات باستدعاء طرازات معينة لأنها مزودة بوسائد تاكاتا الهوائية التي أصبحت تُعرف بأنها خطيرة على حياة الركاب..

10 أبريل 2018

رئيس فيات كرايسلر مصر: رينيجيد هي اللاعب الأساسي في تعزيز مبيعاتنا

من أهم المعايير التي تقيم بها المسؤول أو القيادي هي مدى قدرته على الوفاء بتصريحاته أو بوعوده.. من هنا نستطيع تأكيد أن السيد/ فرانشيسكو موناكو الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر ( FCA ) نجح بامتياز في إدارة المرحلة الأولى من ولايته.. وهي مرحلة بالغة الصعوبة في ضوء الظروف الاقتصادية المرتبكة التي واكبتها..

28 فبراير 2018

فيات كرايسلر توقف سيارات الديزل

في إطار سعيها للحد من تلوث البيئة تتجه شركات السيارات تدريجيًا نحو الكهرباء، تلك الطاقة النظيفة التي يبدو أن المستقبل سيكون لها، خصوصًا مع الارتفاع المستمر لأسعار الوقود التقليدي بالإضافة إلى مخاطره على البيئة، لكن الأمر لا يقتصر على إنتاج سيارات كهربائية بل يشمل أيضًا التوقف عن إنتاج سيارات تعمل بمحركات الديزل، وهو ما بدأت فيه عدة شركات بالفعل من بينها بورشه وتويوتا التي أعلنت العام الماضي أنها ربما لن تطلق نموذجًا آخر بمحرك ديزل..

27 فبراير 2018

خصومات تصل الى 60% على قطع غيار ل "جيب رينيجيد "

تحتفل "جيب رينيجيد" مع عملائها في مصر بالعام الجديد بتخفيض أسعار قطع الغيار والإكسسوارات بنسب تصل إلى 60%، فبعد مشاورات مع الشركة الأم توصلت فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر إلى إتفاق يتيح لها الحصول على قائمة أسعار خاصة تتناسب والسوق المصري

10 يناير 2018